Friday 26 July 2013

{الفكر القومي العربي} Re: كلام ممتاز وصحيح يا د. كمال. سعيد النشائى Fwd: سوف أنزل لتحقيق ما يلي

begin:vcard
fn:Ezzat Helal
n:Helal;Ezzat
email;internet:eahelal@gmail.com
tel;cell:01148748785
url:http://www.helalsoftware.net
version:2.1
end:vcard

كلام صحيح وممتاز يا دكتور سعيد النشائي ويا دكتور كمال غبريال، ولكن هل يحتاج ذلك مظاهرات شعبية لثورة نجحت. لقد كتبت بعد عزل مرسي مباشرة أن الثورة نجحت والخوف من ثورة مضادة للإستيلاء عليها كما حدث بعد 11 فبراير 2011 بعد عزل مبارك .. قلت أنه من الطبيعي أن تعزل الثورة سياسيا من قامت ضدهم، جماعة الإخوان المسلمين. ولما كانت ثورة 30 يونيو 2013 إمتداد لثورة 25 يناير 2011 فيجب إصدار قرار العزل السياسي لقيادات الحزب الوطني أيضا والمساندين لنظام حسني مبارك. لا يوجد قرار عزل لحسني مبارك شخصيا ويمكن أن يعود لحكم مصر بعد الحكم الوشيك ببرائته ولكنه لن يعود فالإدارة الأمريكية لم تعد ترغب فيه ولكنها لازالت ترغب في جماعة الإخوان المسلمين لترتيبات إقليمية .. عدم تنفيذ ذلك هو إرتداد عن الثورة والعزل لمدة محددة قد تصل إلى 5 سنوات. حل جماعة الإخوان المسلمين والتحفظ على مقراتها وأموالها وهذا التصرف قانوني ويجب تفعيله بدون ثورات فهي جماعة غير قانونية وهذا هو الحال مع الأحزاب الدينية فهي مخالفة للقانون المصري. ولذا لن يعزل السيسي قيادات الإخوان سياسيا ولن يحل جماعة الإخوان المسلمين والأحزاب الدينية فهذه مصالح أمريكية هو الراعي لها.

فماذا فعل من تولو السلطة بعد الثورة الشعبية الرائعة؟

لقد تجاهلوا مطالب الشعب عندما عين البرادعي وهو رئيس حزب سياسي نائبا لرئيس الجمهورية وتشكلت حكومة من رموز الحزب الوطني الذي أسقطته الثورة في الجولة الأولى. والأكثر من ذلك عدم إسقاط الدستور الذي يؤسس لدولة دينية ولكن تجميده كما حدث في المرة السابقة .. والأمَرْ من ذلك أن الإعلان الدستوري أصر على قيام دولة دينية وهذا ما ينبئ أن الدولة التى سينشئها السيسي والبرادعي هي دولة دينيه تابعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

القضاء على الإرهاب أعزائي وأحبائي، فما من شك أنكم تحبوني كما أحبكم، لا يستلزم تفويض. ولكن هل من يتجمعون في رابعه العدوية هم الإرهاب؟ الغالبية في رابعة العدوية من المغيبون المضللون تحت وطئة أكثر من 40 سنة من توغل الفكر الديني الفاسد القادم من المملكة السعودية تحت رعاية المشروع الأمريكي الصهيوني .. وهذا بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الجوعي .. وهذا مسئولية حكومة الثورة الشعبية التى لم تقدم حلا للجوع ولا زال بنك الطعام والجمعيات الخيرية في رواج وتحقق مكاسب أكبر من تجارة السلاح والمخدرات. أين الحد الأدنى والأعلى للأجور؟ ما هي نفقات الجهاز الإداري المترهل في دولة تعاني إقتصاديا؟ ما هي أجور كبار قيادات القوات المسلحة وقيادات الدولة؟ كم يكلفون دولتنا الفقيرة؟ الإرهاب يا أعزائي في سيناء فهل يستطيع السيس أن ينشر قواتنا المسلحة في سيناء لإعادة هيبة الدولة وهيمنتها على جزء من أرض مصر؟ لماذا لم يعلن السيسي عمن خطف جنود مصر وأهان قواتنا المسلحة .. كيف سيحارب السيس الإرهاب وهو لا يستطيع أن يحارب من قتل جنودنا في رمضان وتأتي هذه الذكرى الأليمة هذه الأيام؟

لماذا لا يوقف عقد بيع الغاز الفاسد وقد صدر حكم قضائي بهذا، ولا يقولن فاسد أن العقود تحترم كما قال الرئيس الفاسد الذي يصلي الفجر، فالعقود الفاسدة لا تحترم دينيا ودوليا؟ لماذا لا تعاد مصانع وشركات الشعب إليه وقد بيعت بعقود فاسدة وصدر بها أحكام قضائية وهذا عمل شرعي لا يحتاج إلي ثورة؟ لماذا لا تعاد أراضي الشعب المصري التى خصصت بالمخالفة للقوانين إلى رجال الأعمال وحققوا منها مليارات الجنيهات، يمولون منها الإعلام الفاسد ورموزه التى على قمتها عمرو أديب وتوفيق عكاشة. لماذا لا تصدر حكومة الثورة قانونا ثوريا أو بندا في إعلانها الدستوري بتجريم بيع أراضي مصر للأجانب أو منح إمتيازات طويلة الأجل للأجانب؟

تصفية رابعة العدوية تأتي من سيناء من الحدود الشرقية .. وهذا لا يحتاج إلى تفويض هذه مهمتك يا جيش مصر منذ أن سرقوا إنتصارك في أكتوبر؟

عزت هلال


On 25-Jul-13 10:11 PM, Said Elnashaie wrote:
كلام ممتاز وصحيح يا د. كمال. سعيد النشائى

---------- Forwarded message ----------
From: Kamal GHobrial <kghobrial@yahoo.com>
Date: 2013/7/25
Subject: سوف أنزل لتحقيق ما يلي
To: Kamal Ghobrial <kghobrial@yahoo.com>


 
سوف أنزل للتظاهر يوم الجمعة 26 يوليو لتفويض مؤسسات الدولة لاتخاذ ما يلزم لحماية الوطن والدولة المصرية من القوى الإرهابية التي تهددها، ولتحقيق ما يلي:
حظر الأحزاب الدينية وتحريم وتجريم العمل السياسي على أساس مرجعية دينية.
حظر جماعة الإخوان المسلمين قانونياً وميدانياً وتجريم من يشارك في إحيائها.
مراقبة الجمعيات السلفية الدعوية والخيرية وحظر ما يعمل منها ومن منتسبيها بالسياسية.
حرمان كل من سبق وصدرت ضدهم أحكام في قضايا إرهاب من حقوقهم السياسية مدى الحياة.
محاكمات قانونية عادلة وشفافة وفق المعايير القانونية المحلية والعالمية لكل من ارتكب جرائم قتل وإرهاب وخيانة للوطن في المرحلة الماضية، وعدم جواز الإعفاء من العقوبات في هذه الجرائم تحت أي مسميات.
 
Kamal Ghobrial
Alexandria- Egypt
+201223864061







--

    


No comments:

Post a Comment