Saturday 27 July 2013

{الفكر القومي العربي} Re: [دائرة حوار الفقه السنى]هديــة

begin:vcard
fn:Ezzat Helal
n:Helal;Ezzat
email;internet:eahelal@gmail.com
tel;cell:01148748785
url:http://www.helalsoftware.net
version:2.1
end:vcard

هذه هي الحرب الأهلية التى جرنا لها جماعة إرهابية وصلت إلى حكم مصر برعاية أمريكية .. هذه هي الفوضى التى خططت لها أمريكا قبل ثورات الربيع العربي .. علاء الأسواني جاهل، لا بل غبي، لا بل عميل يخاطب جهلاء فالقائد العظيم الذي يتحدث عنه وقال أنه أعظم قائد بعد إيزنهاور لم يخض حربا واحدا كما قال أحمد ماهر .. لقد تخرج من الكلية الحربية 1977 بعد آخر الحروب 1973 وفق إعلان رئيس مصر، أنور السادات، الخائن أو الغبي سيان. فقد بدأ هذا الرئيس المخطط الأمريكي الصهيوني الذي نعيشه الآن .. يتصور البعض أن الهجوم على حديث رضاعة الكبير فيه الكفاية لإصلاح الأحوار في ظل حكم جماعات إرهاب ديني لمصر. هذا العميل الأسواني يقول أن السيسي الذي صنعته أمريكا أفضل ممن حاربوا في أكتوبر 1973 وحققوا أول وأكبر نصر عل الكيان الصهيوني. لم يسمع أحد عن مظاهرة ثالثة متواضعة جدا رفعت شعار لا للعسكر ولا للإخوان ولا للفلول .. هؤلاء هم الثوار .. هؤلاء هم مستقبل مصر الواعي الذي يرفض تبعية أطراف الصراع الحالي لأمريكا.

كتبت تغريدة أمس بعد الإفطار:

Tweets

Helal Software @helal_software 15h

الآن يستحق السيسي المعونة الأمريكية ..

Expand

لك الله يا مصر .. بالمناسبة الفيديو الذي أشار إليه أخي عادل الحسيني أزالوه

عزت هلال


On 27-Jul-13 9:07 AM, Adel Alhassany wrote:

كلام خطير ومهم من قائد الجماعة الجهادية الاسلامية السابق نبيل نعيم، عن اختراق الموساد لحركة الاخوان المسلمين وحماس وعن دورهما في اضعاف الدول المجاورة لاسرائيل والقوية في العالم العربي..

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Ek2lLpmsJww







--

Regards,

 

Adel Al-Hussainie B.Sc. Civil Eng.

Managing Director

 

 

16-18 Park Road

Kingston,  KT2 6BG

Tel: +44 208 549 9990

Mob.: +44 (0)797 3305 616

www.pedini.co.uk

adel@pedini.co.uk



_______________________________________________  FscDiscussions mailing list  FscDiscussions@discussion-list.fiqhalsunnah.com  http://discussion-list.fiqhalsunnah.com/listinfo.cgi/fscdiscussions-fiqhalsunnah.com  

No comments:

Post a Comment