Thursday 27 February 2014

{الفكر القومي العربي} Fwd: خطأ غير مقصود، أحدث مقالاتى فى جريدة الدستور


قلة الأدب مرة أخرى, يبدو أنها جزء عضوي منكم ولكنى لن أرد عليك وسوف أترك ذلك للشاعر الوطني المحترم ضياء الجبالى يمكن أن يتكرم ويقول لك عيب.
ولكن مالهم أولاد الشوارع يا راجل يا أرستقراطى؟؟!!
لقد طلبت منك من قبل أن تحرمني تماما من رسائلك ولكن للأسف هذا لم يحدث فهل يمكن أن أطلب منك بصفتك رجل أرستقراطي أن تحقق لي هذا المطلب المتواضع؟؟؟ أم أن ذلك أيضا يحتاج الشاعر الوطني المحترم ضياء الجبالى؟
أتمنى لك كل التوفيق ولا يعنيني أي شيء إلا أنك تحل عن نفوخى وتتفرغ لنضالك ضد من تريد وهو ما أخبرني عنه كثير ممن يعرفونك
شكرا
سعيد النشائى


2014-02-27 11:50 GMT+02:00 Khalid amayreh <amayreh@p-ol.com>:
يا نشائي لن اكون  مجنونا مثلك هذه المرة: اكتب بالعربية كي يحكم الناس بيننا. وتتكلم بلغة المنطق وليس بلغة اولاد الشوارع.
ثم عليك بهدوء الاعصاب !!!!
----- Original Message -----
Sent: Thursday, February 27, 2014 11:38 AM
Subject: Re: خطأ غير مقصود، أحدث مقالاتى فى جريدة الدستور

Unfortunately you are back to lying and impoliteness as before and you do not deserve any respect but the earlier doubts regarding you are becoming very strong and then you deny that  you talked against Egypt and its people!!! You are certainly a hopeless case, brain washed ( if washed is the right verb) and do not try to think. I will not answer your lies and impoliteness not to be accused of being like you. I will just ask you not to write to me again and I will remove you from my list as a hopeless case. I will send you only one last documented article about the Islamist Zionist who are working for the Zionist very sincerely, even if they do not understand,  and they will both fail and the Arab people will win despite the traitors among them, whether they know they are traitors or not.
I wish you all the luck and that one day you will discover the truth
Said Elnashaie


2014-02-27 17:06 GMT+08:00 Khalid amayreh <amayreh@p-ol.com>:
بعيدا عن المبالغات المهووسة  المتشنجة  نقول وبالله التوفيق:
 
حركة الاخوان المسلمين  هي حركة إسلامية اصيلة تهدف الى استئناف الحياة الاسلامية بعد طول انقطاع. أما الادعاء بانها حركة من صنع الإستعمار فهي جهالات سقيمة لا تستحق أي قدر من الإحترام. يكفي أن إسرائيل تعتبر الإخوان المسلمين اخطر حركة عليها بينما الحركات والاحزاب الشيوعية تسرح و تمرح بحرية.
 
ثورة الفوتو شوب المصرية- 30 يونيو-  ثورة  مزيفة مدبلجة قادتها واشرفت عليها اجهزة الدولة العميقة بمساعدة الكنيسة القبطية الفاجرة التي تخشى تحول النصارى الى الاسلام وكذلك قوى ماسونية وعلمانية معادية للاسلام.  وهل بقي في ذلك شك بعد عودة جماعة مبارك لحكم مصر الان؟
 
حكاية ال خسمين  مليون هي من حكايات الف ليلة وليلة والخمسين مليون يحتاجون الى مائة كيلو متر مربع على الاقل بينما المظاهرات لم تغظ نصف كيلو متر مربع.
قال تعالى: ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون.
 
إن المبالغات الفلكية والهوس والاكاذيب هي امور لا تليق بالاكاديميين ولو أورد طالب دكتوراة  او ماجستير إدعاءات مثل هذه الادعاءات لطرد فورا من البرنامج الاكاديمي, إلا إذا كانت تلك الجامعة من جامعات "حسب الله."
 
للأسف الشديد الدولة المصرية تقوم على ثقافة الكذب. الكل يكذب ووسائل الاعلام تكذب والرئيس يكذب وضابط الشرطة يكذب والقاضي يكذب. الا تتذكرون أحمد سعيد؟
 
إن هذه الثقافة جعلت مصر في الحضيض وكرست حالة من الفقر والمرض والجهل.
انظر اين وصلت الهند و ماليزيا وكوريا الجنوبية التي كانت مصر متقدمة عليها في بداية الخمسينيات من القرن الماضي بينما طوابير الخبز  في مصر تزدد طولا.
لو كانت مصر دولة تحترم نفسها لعاقبت الكذابين ولما قبلت لهم شهادة ولما قبلتهم موظفين في الجامعات والمؤسسات.
 
إن الذي يكذب يستطيع تدمير المجتمع والمؤسسة التي يعمل بها ويمكن ان يقتل المريض الذي يعالجه في المستشفى. إنه كارثة على  نفسه وعلى المجتمع.
لكن حبل الكذب قصير في نهاية المطاف.
قال تعالى: إن الظن لا يغني من الحق شيئا.
 
يقول المثل: الصدق ينجيك وان خفته والكذب يؤذيك وإن امنته والصدق أنجى وأرجى.
 
اللهم اجعلنا من الصادقين ومع الصادقين.
 
 
 
----- Original Message -----
Sent: Thursday, February 27, 2014 5:58 AM
Subject: Fwd: خطأ غير مقصود، أحدث مقالاتى فى جريدة الدستور



---------- Forwarded message ----------
From: Said Elnashaie <sselnashaie@gmail.com>
Date: 2014-02-27 8:49 GMT+08:00
Subject: Re: خطأ غير مقصود، أحدث مقالاتى فى جريدة الدستور
To: Mohamed Khalil <mhkhalil1952@gmail.com>
Cc: "د. عمار على حسن ‎"


من يطلق عليهم زورا الأخوان لا هم أخوان ولا مسلمين بل هم عملاء للإستعمار والصهيونية ( والأسم المناسب لهم هو الصهاينة المتأسلمين) منذ أن أسسهم الإستعمار البريطاني أوائل القرن الماضي ثم إتسعت خدماتهم للإستعمار حتى أصبحوا أدوات مطيعه لكل الإستعمارات حتى الموساد. والعام الأسود الذى حكموا فيه مصر ونتيجة تسرعهم فى تطبيق الأجندة الأستعماريه الصهيونية إنكشفوا تماما وفقدوا الشعبية المحدودة التي كانوا قد إكتسبوها بالخداع والزيت والأرز والسكر,إلخ وفقدوا حتى هذا التعاطف المحدود وثار الشعب ضدهم فى 30 يونيو 2013 وأطاح بهم فى أكبر ثورة شعبية فى تاريخ البشرية ضمت 50 مليون مصري ومصرية ودعم الجيش الوطني الثورة وتم التخلص منهم بعد أن فقدوا أي تعاطف شعبي فلجئوا إلى الإرهاب الأسود بناء على أوامر أسيادهم الإستعمار والصهيونية ففقدوا ما تبقى لهم من شعبية. البرادعي شخص مشكوك تماما فى وطنيته منذ حرب العراق حيث عمل لصالح أمريكا وأتى لمصر ليعمل أيضا لصالح أمريكا مثل هيكل وسعد الدين إبراهيم وأمثالهم, ويختلف عنهم فقط فى شدة جبنه وهربه فى المواقف. من يتعاطف مع هؤلاء الصهاينة المتأسلمين لا بد أن يصبح هناك علامة إستفهام على وطنيته مهما حاول أن يغلفها بوطنية أو ليبراليه أو مهلبية. هذا لا يعنى أي عوده لديكتاتورية الصهيوني الآخر مبارك بل دائما المضي قدما إلى الأمام بقوة الشعب الثائر فهو الصاحب الحقيقي لهذه البلد وهذه الثورة
ا.د.سعيد صلاح الدين النشائى


2014-02-27 2:19 GMT+02:00 Mohamed Khalil <mhkhalil1952@gmail.com>:

الزملاء الأعزاء أرسلت الرسالة الماضية عن طريق الخطأ، 
مرفق أحدث مقالاتى المنشورة فى جريدة الدستور بتاريخ الأربعاء 26 فبراير 2014
تحياتى







--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.

No comments:

Post a Comment