Monday 24 February 2014

{الفكر القومي العربي} Fwd: ردي على أوباش السيسي



---------- Forwarded message ----------
From: SSSaid Elnashaie <ssselnashaie@gmail.com>
Date: 2014-02-24 15:05 GMT+02:00
Subject: Fwd: ردي على أوباش السيسي
To: Mahmoud Haris <mahmoud.elharis@gmail.com>, Arab Lotfy <arabl@yahoo.com>, ": R.K." <rkhanafer4@yahoo.fr>, omnia refaat <omnia_refaat@hotmail.com>, alaa aswany <dralaa57@yahoo.com>, Alaa Shukrallah <alaashukrallah@gmail.com>, Ahmed El Ahwany <ahielahwany@yahoo.com>, "amayreh@p-ol.com" <amayreh@p-ol.com>



إلى الصهيوني المنحط الذى يسمى نفسه خالد ( وما خالد إلا الله) ويدعى أنه فلسطيني وهو كاذب فهو عميل صهيوني ومن يختار أن يصبح عميل صهيوني لا يظل فلسطيني وهنالك يهود معاديين للصهيونية ولكن هنالك صهاينة عرب وعلى رأسهم حكام الخليج الخونة الذين تعمل لديهم يا أستاذ ص,

لقد وصلتني رسائلك الصهيونية المنحطة ولقد رديت فى الحال على قاذوراتك ولكن باللغة الإنجليزية لأننى كنت فى المكتب وأنا أعمل خارج مصر وليس لدى حاسب عربي فى المكتب. ولكنني أصررت أن أرد عليك فورا خوفا ان أنساك وأنسى قاذوراتك المنحطة مثلك فى وسط مشاغلي التي أصغر ما فيها أهم منك ومن عائلتك وعصابتك العميلة التي باعت أوطانها بأرخص الأسعار ولكنى الآن فى البيت أرد عليك وعلى قاذوراتك بالعربية أيها المنحط الخائن الحقير. وذلك ليس لأهميتك فأنت وأمثالك من الخونة العملاء لا تساوى أي شيء كما أنتم دائما وخصوصا بعد هزيمتكم الفظيعة فى مصر ثم تونس والبقية تأتى حتى تنظيمكم الدولي التابع للماسونية والصهيونية العالمية. ولكنى أرد عليك لتعليم الشباب الوطني الراقي المخلص لبلده كيف يرد على أمثالك من الخونة الصهاينة فلا زال هنالك بضعة مئات منك وسط مئات الملايين من الوطنيين الشرفاء. كل كلامك كذب ومنحط مثلك ومثل عصابتكم والتي تكذب دائما وعميلة دائما عميلة منذ أن أنشأها الإستعمار البريطاني فى مصر أوائل القرن الماضي وطوال هذه الفترة تطور إنحطاطها وعملاتها حتى أصبحت عميلة لكل الإستعمارات وصولا أن أصبحت عميلة للموساد تؤدى له وللمخابرات الأمريكية ما يريدونه هذا ما تقوم أنت به إذا كان عن علم فهذه خيانة وإذا كان عن جهل فهذا غباء لا يقل سوءا عن الخيانة. تكرر الأكاذيب بلا إنقطاع مثلهم منذ أن أنشأهم بنقود الإستعمار البريطاني الخائن الأول والأكبر حسن البنا. وهؤلاء الخونة عندما تتطلب متطلبات الإستعمار والصهيونية وعملائهم الإقليمين والمحليين أن يحكموا مصر!!! حكموها لمدة عام واحد أظهروا فيه مجمل خياناتهم وفسادهم وديكتاتوريتهم وإستخدامهم للدين أسوء إستخدام حتى تبرىء منهم المسلمين الحقيقين أما أنتم وأمثالكم فقد تبعتوا الشيخ الفاسد القرضاوي أمير الفساد والإنحطاط والإنحياز للكيان الصهيوني ضد العرب والمسلمين والخونة المرتزقة ضد سوريا والفتوى بنكاح الجهاد وإستخدام الفتيات القصر فيه وقد من على نفسه بأول تطبيق لهذه الفتوى بجوازه من جزائرية فى سن أحفاده وطلقة منه بحكم محكمة وكتبت كتاب عن إنحرافاته الأخلاقية!!! هل تعرف ذلك أم تعرف فقط كيف تشتم فى وفى عائلتي بالكذب الحقير متلك أنت وأسيادك؟

 يا راجل يا صهيوني أنا كنت شيوعي ولا زلت شيوعي وفخور بذلك أيها العميل المنحط لأنى أعادى الإستعمار والصهيونية ولست مثلك عميل لهم وأنت عدو وطنك وشعبك وهذا ما عليك أن تخجل منه. لا يمكن لفلسطيني أن يشتم فى مصر وشعبها كما تفعل أنت فكل فلسطيني حقيقي يعرف ما قدمت مصر وشعبها لفلسطين وشعبها ومازال يقدم وسوف يقدم المزيد وأن فلسطين سوف تتحرر من أحبابك الصهاينة فقط بقيادة مصر وشعبها وهذه حقيقه يعرفها كل فلسطيني وكل عربي بل وكل صهيوني سواء فى فلسطين أو خارجها. أما أنت فصهيوني من نوع خاص مرتبط بشده بالموساد الذى سوف يؤول هو والكيان الصهيوني إلى الزوال وتعود فلسطين إلى أصحابها. أيها الخائن العميل تسأل بغباء لماذا الآن ضد حماس ؟, أيها العميل الشديد لقد أصبح الكثير من المصريين ضد حماس حبا فى فلسطين يا غبى, أنا شخصيا كنت مؤيدا لحماس عندما كنت أعتقد أنها ضد الكيان الصهيوني تحارب الصهاينة إلا أنها أصبحت تحارب المصريين بدلا من الصهاينة وهذه جريمة عدد من قيادات حماس بينما حزب الله بارك الله فيه لازال بكل فخر يحارب الإستعمار والصهيونية, فهل تستطيع أن تستوعب ذلك أم أن ذكائك المتدني لا يستطيع أم أن عمالتك للإستعمار والصهيونية هي التي تعوقك.

أيها الصهيوني المنحط, هل أنت فقط صهيوني أم أيضا عميل للخونة الصهاينة المتأسلمين الذين يدعون كذبا الأخوان؟ أم كلاهما؟ أنت حر تستطيع أن تكون ما تريد وتقبض من الموساد ومن الدويلة الصهيونية قطر هذا شيء يخصك وسوف تدفع ثمنة فى الوقت المناسب. ولكن لا تشتم ولا تكذب فهذا عار عليك إذا لم تكن من الصهاينة المتأسلمين حتى لو كنت صهيوني ولكنك إذا كنت من الصهاينة المتأسلمين فهذا شيء طبيعي فأنتم الكذب فى دمكم عكس الإسلام الذى تدعون إليه يا عملاء الصهيونية والإستعمار. أنا أيها الحقير لم أفصل من حزب فى حياتي ولا من جامعة فى حياتي فى مختلف أنحاء العالم بل أنني شخصية مرموقة فى تخصصي العلمي فى كل أنحاء العالم ومحترم سياسيا على مستوى العالم والعالم العربي لأنني لم أساوم على مبادئي السياسية أبدا منذ عصر عبد الناصر حتى الآن والغريب لواحد منحط مثلك أن بعض نضالاتي كانت دفاعا عن هؤلاء الصهاينة المتأسلمين الذين ثبت أخيرا أنهم خونة وعملاء للإستعمار والصهيونية مثل سيادتك ولقد إكتشفت كل الشعوب هذه الحقيقة خصوصا فى مصر إذا كنت لا تعي ذلك نتيجة جهلك أو غبائك أو عمالتك مثلهم. أما زوجتي التي أدخلتها فى الموضوع وأتهمتما بأنها كانت راقصه سابقه فإنها أيها الحمار الجاهل العميل هي أستاذة جامعية مرموقه فى تخصصها وإستشارية عالميه فى تخصصها. فهل حاولت التأكد من أي شيء أم أن حقدك وجهلك وعمالتك أفقدوك البصر.وفى جميع الأحوال إذا لم تكن عميل وحمار ما دخلها بالموضوع وما دخل شتائمك المنحطة لي أو لها فى الموضوع وخصوصا أنني لم أكن أكلمك بل كنت أنتقد موقف د. حسن نافعه فلماذا لا تعلق على الموضوع وتحاول أن تتشبه بالبشر بدلا من هذه التصرفات الحيوانية غير المناسبة والتي تقوم أساسا على السب والإنحطاط الأخلاقي معتقدين أنت وأمثالك من عصابتكم أن بهذا الإنحطاط سوف تخيفون الذين يرون فيكم أعداء للوطن وعملاء للإستعمار والصهيونية وأعداء للوطن وهؤلاء هم كل مصر أيها الجاهل المتخلف. أطمأنك أنت وعصابتكم أن هذا الإنحطاط وهذا الإرهاب الأسود لن يزيد الشعب المصري وباقي الشعوب العربية إلا كراهية وإحتقار لكم وأحبابكم فى الإستعمار والصهيونية سوف يتخلون عنكم وقت اللزوم كما حدث مع عملاء كثيرين قبلكم

وربنا ينقزكم من شرور أنفسكم ويخرجكم من مستنقع الخيانة الذى تعيشون فيه أنتم وقله من المنحطين أمثالكم

سعيد النشائى


---------- Forwarded message ----------
From: Said Elnashaie <nashaie@gmail.com>
Date: 2014-02-24 12:23 GMT+02:00
Subject: Fwd: ردي على أوباش السيسي
To: SSSaid Elnashaie <ssselnashaie@gmail.com>




---------- Forwarded message ----------
From: Said Elnashaie <nashaie@gmail.com>
Date: 2014-02-24 18:21 GMT+08:00
Subject: Re: ردي على أوباش السيسي
To: algepaly group <algepaly@groups.live.com>, Khalid amayreh <amayreh@p-ol.com>, Said Elnashaie <selnashaie@gmail.com>


You Mr. Khaled a prostitute lair traitor Zionist agent but I will never take your prostitution as a representation of the great Palestinian people , where your friends you prostitute of Zionists and Imperialists have stolen their wholly land. Insects like you try to heart the great fighting Palestinian people through the prostitution and treason that comes through this thing at the middle of your filthy face. But the Zionists & Imperialist enemies will not succeed to use insects like you for this purposes , and your lies and prostitution are all very old and unusable, do you understand that? It is the nationalist, socialist, communist and all anti-Zionist and anti-imperialist people and organization you are trying to insult are the people that will liberate Palestine and all the Arab world not only from Imperialists and Zionists but also from their traitors like you and your gang which have been uncovered and defeated and Egypt and Tunisia already
Prof.Dr. Said Salah Eldeen Elnashaie


2014-02-24 17:29 GMT+08:00 Khalid amayreh <amayreh@p-ol.com>:

انتم تبحثون عن حجة لتبرير العحز والفشل و الجهل والارتباك والشلل  والفقر والامية  التي تعصف ببلدكم منذ عقود طويلة بسبب التخلف الثقافي والحضاري  وتحكم الاستبداد والطغيان.
 
 إن هذه الافات أسابها مصرية محضة و لا علاقة لها  بالخارج وما  لومكم الفلسطينيين المساكين الا هروبا من مواجهة الواقع.
الفلسطينيون لم يوجدوا ثقافة الكذب التي يقوم عليها  النظام السياسي المصري. إن تلك الثقافة اوجدها المصريون وليس الفلسطينيون. هل تتذكرون أحمد سعيد؟ محمد عروق؟ جمالات الزيادي؟ إنكم أمة ذات ألسن طويلة وعقول واهنة وأحلام صغيرة تكذبون كما تتنفسون. أما الشرفاء في بلادكم وهم كثر فمصيرهم القتل والسجن والسحل ...تصادر اموالهم ويعاقب ابناؤهم واسرهم وتضيق الارض في وجوههم. وتريدون من الله ان يرحمكم؟ الا لعنة الله على الكاذبين.
 
قال تعالى : وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون.
 
في عام 1950 كانت مصر متقدمة على  كوريا وعلى الهند وعلى ماليزيا. ولكن  بسبب سيطرة العسكر عندكم  بقيت مصر دولة متخلفة  نحتاج من يطعمها وطوابير الخبز عندكم اصبحت تقاس بمئات الامتار بينما كوريا والهند اصبحت قوى اقتصادية عظمى؟
إن الله لا يصلح عمل المفسدين.
 
هل الفلسطينيون هم من امروكم ان تقتلوا أبنائكم وبناتكم واطفالكم  في رابعة  العدوية ثم الادعاء انهم انتحروا؟ لقد قتل الجيش المصري الخائن من ابناء مصر اكثر مما قتل من المغتصبين اليهود كل ذلك لارضاء الكنيسة القبطية العاهرة والحصول على شهادة حسن سلوك منها.
 
 
 لماذا تكذبون؟ ألا تعلمون ان المؤمن لا يمكن ان يكون كاذبا لان الايمان و الكذب لا يجتمعان في قلب امرء مسلم؟
 ناقشوا...جادلوا...عارضوا لكن لا تكذبوا ولا تفجروا.
 
هل الفلسطينيون هم من امروا اجهزة مخابراتكم بحرق الكنائس ونسف مقرات الشرطة لاجل  اتهام الاسلاميين بهذه الافعال الشائنة؟
ألا لعنة الله على المجرمين؟
 
هل الفلسطينيون هم من امروكم بوضع دستور عاهر فاجر سافل يجيز في مادته رقم 74 اقامة الاحزاب السياسية على اساس الكفر والشيوعية والماسونية واللوطية والعلمانية ولا يجيز اقامتها على اساس الاسلام؟ أين الحرية؟ أين الديمقراطية؟ أين حقوق الانسان؟
 
 
لا تلوموا الفلسطينيين ولا قضيتهم العادلة...لوموا انفسكم يا أحفاد شاور الذي وصف الفرنجة بانهم "فرج."
إني أحيي جميع ابناء مصر الشرفاء وهم كثير لكن البلد الذي يعدم المفكرين على أعواد المشانق والذي يأمر باعتقال تلميذات المدارس والقائهن وسط الصحراء ليلا  بلد لا يحترم نفسه.
إن البلد الذي يضطهد الصالحين والمحترمين  والشرفاء بلد لا يستحق الحياة.
 
إن السيسي ومحمد ابراهيم وغيرهم من المجرمين السفلة  لو كانوا في بلد يحترم نفسه لأعدموا رميا بالرصاص مثل الكلاب السائبة التي تنشر الامراض...لكن مصر دولة لا تحترم نفسها وهذا سر التخلف الذي تعاني منه.
 
أخير أدعوا الله أن يرحم مصر وأن يغير الامور إلى ما هو افضل إنه سميع مجيب..
----- Original Message -----
----- Original Message -----
Sent: Monday, February 24, 2014 11:04 AM
Subject: RE: نخبة إنقاذ الإخوان

مؤسف أن تكون ا د ياسعيد ، ولا ادري من منحك رسالة الدكتوراة وأنت الحاقد الأعمى ، وأنت تقلب الحقائق ، ولن أخوض في مقالتك التافهة فقط إن كان لك عقل تعرف من هو العميل للصهاينة والأمريكان ، من بات الصهيوني صديقاً وأخا وحماس عدواً تباً لكم من أناس شذاذ أفاق



Date: Mon, 24 Feb 2014 15:34:43 +0800
Subject: Fwd: نخبة إنقاذ الإخوان
From: nashaie@gmail.com
To: ssselnashaie@gmail.com



---------- Forwarded message ----------
From: Said Elnashaie <selnashaie@gmail.com>
Date: 2014-02-11 15:37 GMT+02:00
Subject: Fwd: نخبة إنقاذ الإخوان
To: SSSaid Elnashaie <ssselnashaie@gmail.com>



أشكر بشدة الأستاذ عادل السنهورى على هذه المقالة الصحيحة والقوية والمختصرة ضد هؤلاء مدعى الوطنية الذين يحاولون إنقاذ من يطلق عليهم زورا الأخوان. وأيضا أشكر الأستاذ حسام عطاالله الذى أرسل لي هذه المقالة. وأسجل حزني الشديد على الدكتور حسن نافعة الذى كان صديق قديم فى أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات من القرن الماضي وتعاونا معا ومع زملاء آخرين فى معارك وطنية وديموقراطية داخل الجامعة وخارجها. ولكنة منذ ثورة يناير 2011 وعواقبها حتى الآن قد أتخذ الكثير من المواقف السيئة جدا وأتمنى أن يكون ذلك عن قناعه خاطئة وليس بتأثير الأموال القطرية مثل باقي من يقترحهم فى لجنة الحكماء ومعظمهم مشبوهين وهو يضع نفسه فى معسكرهم!! فلماذا ذلك؟؟ هؤلاء الذين يطلق عليهم زورا الأخوان المسلمين هم لا أخوان ولا مسلمين ولكن خونة وعملاء للإستعمار والصهيونية منذ أن أنشأهم الإستعمار البريطاني فى أوائل القرن الماضي وتطوروا سلبا حتى أصبحوا عملاء لكل الإستعمارات حتى الإستعمار الصهيوني النازي الأستيطانى ممثلا فى الموساد وباقي الأجهزة الصهيونية الإجرامية. الدكتور حسن كأستاذ للعلوم السياسية كما يقول يجب أن يعرف هذه الحقائق المعروفة للجميع والموثقة وإذا كان لا يعرفها فيجب عليه أن يذاكر بعض الشيء قبل أن ينتحل صفة أستاذ العلوم السياسية. وكل مواطن بسيط كان مخدوع فى هؤلاء الصهاينة المتأسلمين مدعى الإسلام أصبح يعرف حقيقتهم تماما بعد أن كشفوها بأنفسهم عندما وصلوا إلى السلطة فى غفلة من الزمن لمدة عام واحد من أوائله ثار الشعب ضدهم بدءا من جمع حركة تمرد 22 مليون توقيع ضدهم وصولا إلى قيام الشعب بثورة عارمة ضدهم من حوالى 50 مليون مصري ومصرية فى 30 يونيو 2013. وعندما حاولوا التشبث بالسلطة وتخليق حرب أهلية أنحاز الجيش الوطني للشعب وأطاح بهم ووضعهم فى السجون التي كانوا فيها فى قضايا خيانة وجاسوسية وهربوا منها بشكل غير شرعي وغير قانوني. بعد أن أطاح بهم الشعب من السلطة فى زمن قياسي توحشوا وبدئوا فى إستخدام الإرهاب ضد الشعب المصري بكل فئاته ومؤسساته بشكل سافل وإجرامي وذلك بدعم من قطر وتركيا عملاء الإستعمار والصهيونية أي أعداء الشعب المصري. وهم لا زالوا يمارسون هذا الإرهاب الأجرامى ضد كل مصر بشكل شديد الإنحطاط إن دل على شيء فعلى أنهم عملاء للإستعمار والصهيونية وأعداء لوطنهم.
د.حسن نافعه أستاذ العلوم السياسية يقترح حوار بين دولة مصر وهذه العصابة من الإرهابين الخونة والعملاء للإستعمار والصهيونية. أنه لا يكرم فقط هؤلاء الخونة الإرهابين بل يجعلهم وهم فى جرمهم لم يتراجعوا عنه مللي واحد على قدم المساواة مع الدولة المصرية العريقة والتي من المفترض أنها تمثل ثورات الشعب المصري وتتقدم للأمام. هذا لم يحدث فى أي مكان فى العالم يا د.حسن هل رأيت النظام الإيطالي رغم فساده الشديد يتفاوض مع المافيا رغم أنها ليست فى درجة إجرام هؤلاء الصهاينة المتأسلمين؟ المكان الوحيد الذى رأينا فيه ما يشبه هذه الأفكار المنحطة هي كولومبيا فى أمريكا اللاتينية حيث حدثت بعض المحاورات الفاشلة بين من يدعون أنهم الثوار وهم تجار مخدرات والنظام الفاسد العميل للأمبرياليه الأمريكية. لجنة الحكماء التي تقترحها يا د.حسن كلها إما عملاء للإستعمار الأمريكي عدو مصر( إذا كنت لا تعرف)  وممثلين عن هؤلاء الصهاينة المتأسلمين, فما هذا الإنحياز الفظيع من جانبك الذى يضاف إلى فساد الفكرة؟ لقد نصحك الكثيرين فى برنامجك مع  المناضل والقيادي السابق فى هذه الجماعة الصهيونية التي تدعى زورا الإسلام مختار نوح وزميل آخر ممتاز( أعتقد أنة السنهورى كاتب هذه المقالة أدناه) وتحت أشراف السيد ضياء رشوان وأيضا برنامجك فى مواجهة المناضل أبو العز الحريري تحت أشراف وائل الأبراشى وكل المداخلات التليفونية, كلهم دعوك للتراجع عن هذه المبادرة الخيانيه المشبوهة والتي تشكك بشدة فى وطنيتك وحرصك على هؤلاء الخونة والعملاء الصهاينة المتأسلمين أكثر من حرصك على وطنك. لذلك وجب عليك التراجع عن هذه المبادرة المشبوهة فورا,  ولكن الثقة فيك لن تعود قبل عدة عقود إذا لم ترتكب جرائم أخرى أثنائهم. وطبعا أنت حر ولكن عليك أن تدرك أن هذه ليست قضية إختلاف فى وجهات النظر فالخيانة ليست كذلك خصوصا فى أوقات الحرب. وأتمنى لك التوفيق
ا.د.سعيد صلاح الدين النشائى




---------- Forwarded message ----------
From: Hossam Atallah <hatallah@gmail.com>
Date: 2014-02-06 14:17 GMT+02:00
Subject: نخبة إنقاذ الإخوان
To:


عادل السنهورى

نخبة إنقاذ الإخوان

الخميس، 6 فبراير 2014 - 07:18
هناك إصرار على إنقاذ وإحياء جماعة الإخوان الإرهابية بدعوى «أن الوطن فى أزمة»، والحقيقة أن أصحاب تلك المبادرات هم الذين فى أزمة عدم إدراك بما يحدث على أرض الواقع، وبما تجاوزه الشعب من بعد 30 يونيو وحتى الآن، وما قرره المصريون من رفض وجود هذه الجماعة اجتماعيا وسياسيا، بعدما اختارت طريق العنف والإرهاب والدم.

فى أكتوبر الماضى طرح الدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة مبادرة - ربما كانت الظروف السياسية وقتها تجعلها قابلة للنقاش - للحوار بين الدولة وجماعة الإخوان عن طريق لجنة حكماء. وجرت فى نهر السياسة المصرية مياه كثيرة، وطرحت مبادرات كثيرة كان مصيرها الفشل وطرحها بعض من اقترح الدكتور نافعة ضمهم إلى لجنة الوساطة، وانهارت كل المبادرات على حائط العناد والتمسك بطريق الإرهاب من جماعة الإخوان وأتباعها. وقال الشعب كلمته فى الاستفتاء على الدستور وخارطة المستقبل، بأن لا وجود للإخوان فيها وإنها جماعة لفظت أنفاسها ولا يتبقى سوى دفنها تكريما للوطن. وأظن أن الدكتور نافعة تابع ذلك، سواء كان داخل مصر أو خارجها وشاهد إرهاب الجماعة التى يحاول أن يصورها على غير الحقيقة أنها طرف أزمة فى مصر وليست جماعة إرهابية فى مواجهة دولة بشعبها ومؤسساتها الوطنية.
المشكلة ليست فى المبادرات أو فى أصحابها الذين يسعون بسوء أو بحسن نية لإطلاقها تحت دعوى أو من منطلق «البحث عن مخرج للأزمة السياسية التى تعيشها مصر» ودائرة العنف التى يمارسها الإخوان منذ الإطاحة بالدكتور محمد مرسى.
الأزمة الحقيقية أن هناك نفرا من النخبة فى مصر ما زال لديها تعاطف مع جماعة جوهر أفكارها منذ نشأتها هو العنف والاغتيال والقتل، ولا تستوعب ما حدث فى 30 يونيو وما تلاه من تغييرات جذرية فى مصر بإرادة الملايين من المصريين الذين خرجوا ضد دولة الفاشية والاستبداد الدينى لحكم الإخوان.

نخبة إنقاذ الإخوان مثل الجماعة ما زالت تعيش حالة الصدمة مما جرى فى يونيو وإنكار كل ما حدث على أرض الواقع، حتى أصبحت الآن تعيش خارجه، فى ظل حالة رفض وكراهية شعبية شديدة لم ينلها تيار سياسى أو جماعة دينية فى تاريخ مصر. والحل هو الرضوخ للأمر الواقع، حتى يمكن قبول مبدأ التفاوض والحوار، وقبول المبادرات ليس من الدولة ولكن من الشعب أولا.


--

For privacy, kindly remove my name and address before forwarding this email.  
Also, please use the BCC field when sending emails.
Remember, we have no control over who will be seeing this or where it ends up!

Say NO to spammers.

Thank you very much

 


حسام عطاالله
القاهرة - مصر المحروسة بإذن الله

 





--
Prof. Dr. Said Salah Eldin Elnashaie
Cellular phone: Egypt-011110-9947

       Adjunct Professor of Chemical /Biological Engineering, University of British Columbia(UBC), Vancouver, Canada

     Adjunct Professor of Chemical Engineering, New Mexico Tech. University, Albuquerque, USA

 Ex-Quentin Berg Chair Professor of Sustainable Development ( SD), Penn State Univ., USA,

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Auburn University, Alabama, USA

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Cairo University, Egypt

     Ex-Professor of Chemical Engineering, King Saud University, Riyadh, Saudi Arabia

     Ex-Dean of Engineering and IT, Sinai University, Egypt

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Universiti Putra Malaysia(UPM),  Malaysia

 ا.د.سعيد صلاح النشائى

أستاذ زائر الهندسة الكيميائية والكيميائية الحيوية, جامعة كولومبيا البريطانية,فانكوفر, كندا

أستاذ زائر الهندسة كيميائية, جامعة مكسيكو الجديدة التكنولوجية, ألباكيركى , الولايات المتحدة الأمريكية

أستاذ كرسي التنمية المستدامة, جامعة ولاية بنسلفانيا, الولايات المتحدة الأمريكية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة أوبرن , ألاباما, الولايات المتحدة الأمريكية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة القاهرة ,مصر. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة الملك سعود ,الرياض, المملكة العربية السعودية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة أمير ماليزيا ,كوالا لامبور, ماليزيا. سابقاً

عميد كليتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات, جامعة سيناء,العريش ,مصر. سابقاً




--
Prof. Dr. Said Salah Eldin Elnashaie
Cellular phone: Egypt-011110-9947

       Adjunct Professor of Chemical /Biological Engineering, University of British Columbia(UBC), Vancouver, Canada

     Adjunct Professor of Chemical Engineering, New Mexico Tech. University, Albuquerque, USA

 Ex-Quentin Berg Chair Professor of Sustainable Development ( SD), Penn State Univ., USA,

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Auburn University, Alabama, USA

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Cairo University, Egypt

     Ex-Professor of Chemical Engineering, King Saud University, Riyadh, Saudi Arabia

     Ex-Dean of Engineering and IT, Sinai University, Egypt

     Ex-Professor of Chemical Engineering, Universiti Putra Malaysia(UPM),  Malaysia

 ا.د.سعيد صلاح النشائى

أستاذ زائر الهندسة الكيميائية والكيميائية الحيوية, جامعة كولومبيا البريطانية,فانكوفر, كندا

أستاذ زائر الهندسة كيميائية, جامعة مكسيكو الجديدة التكنولوجية, ألباكيركى , الولايات المتحدة الأمريكية

أستاذ كرسي التنمية المستدامة, جامعة ولاية بنسلفانيا, الولايات المتحدة الأمريكية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة أوبرن , ألاباما, الولايات المتحدة الأمريكية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة القاهرة ,مصر. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة الملك سعود ,الرياض, المملكة العربية السعودية. سابقاً

     أستاذ الهندسة كيميائية , جامعة أمير ماليزيا ,كوالا لامبور, ماليزيا. سابقاً

عميد كليتي الهندسة وتكنولوجيا المعلومات, جامعة سيناء,العريش ,مصر. سابقاً




--

    




--

    




--

    



--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/groups/opt_out.

No comments:

Post a Comment