Saturday 15 February 2014

{الفكر القومي العربي} FW: آخر التطورات في مخيم اليرموك

 

تصريح صحفي
حول آخر التطورات في مخيم اليرموك

دخول وفد من الفصائل الفلسطينية والفعاليات الشعبية يضم أكثر من خمسون شخصية الى داخل مخيم اليرموك وقام الوفد بجولة ميدانية للتأكد من اانسحاب جبهة النصرة وكتيبة ابن تيمية من المخيم . وتم البدء بتنفيذ الأتفاق .

 أدلى الرفيق خالد عبد المجيد / أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينيية بتصريح صحفي حول آخر التطورات في مخيم اليرموك جاء فيه :-
بتسهيل من السلطات المختصة في الحكومة السورية دخل اليوم وفد الفصائل الفلسطينية والفعاليات الشعبية الى مخيم اليرموك وضم الوفد أكثر من خمسون شخصية , وقام بجولة ميدانية للتأكد من انسحاب جبهة النصرة وكتيبة ابن تيمية من المخيم . وتم البدء والعمل بتنفيذ الأتفاق الذي جرى تعطيله خلال المرحلة الماضية .
وهذا يؤكد تصمييم الفصائل الفلسطينية بمتابعة تنفيذ الأتفاق باسرع وقت ممكن . لتمكين أهلنا من العودة الى منازلهم داخل المخيم وعودة الحياة الطبيعية اليه .
وبعد انسحاب المسلحين الغرباء من المخيم فان تنفيذ الأتفاق يسير بخطى متسارعة نحو التكامل مع الخطوات الميدانية التي تقوم بها الجهات المختصة في الحكومة السورية التي قدمت العون والمساعدة في كل المجالات من أجل أنهاء أزمة المخيم وعدم استغلالها من أي جهة كانت تحاول المس بالعلاقات الفلسطينية - السورية , او بالحاق الضرر بالقضية الفلسطينة وخاصة محاولات المساس بحق العودة لللاجئين الفلسطينيين في اطار مسار التسوية الأمريكية لتصفية الحقوق الفلسطينية .
ومن المفترض أن تدخل غدا الفرق الفنية المختصة من أجل التأكد من خلو المخيم من الألغام والمتفجرات . حيث سيتم البدء بفتح الطرقات لأعادة البنية التحتية والخدمات الى المخيم تمهيدا لعودة ابناء شعبنا من فلسطينيين وسوريين الى منازلهم .                                                       دمشق 15/2/2014

                                                                               المكتب الصحفي

 

 

No comments:

Post a Comment