Saturday 25 July 2015

{الفكر القومي العربي} وفد موسع من المؤتمر الشعبي يشارك في العيد الوطني المصري





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
وفد موسع من المؤتمر الشعبي يشارك في العيد الوطني المصري وتأكيد على  أن حل أزمات الامة بالعودة إلى نهج ثورة عبد الناصر وأهدافها
 
شارك وفد موسع من المؤتمر الشعبي اللبناني في حفل الاستقبال الذي أقامه السفير المصري في لبنان محمد بدر الدين زايد في دارته بدوحة الحص، لمناسبة العيد الوطني المصري الذي هو يوم ثورة 23 يوليو الناصرية.
ونقل الوفد للسفير زايد تحيات رئيس المؤتمر كمال شاتيلا، مشيراً إلى تاريخية ثورة الضباط الأحرار وتعبيرها عن آمال الشعب العربي وليس فقط المصري من المحيط الى الخليج، وأنها كانت عنواناً لمشروع تحرري نهضوي توحيدي إستعادت به الأمة حريتها وكرامتها.
ولفت الوفد إلى أن التطورات التي تشهدها المنطقة العربية منذ انفجار الحراك الشعبي العربي تؤكد ضرورة العودة الى الثوابت العروبية التحررية التي جسدها المشروع الناصري بعد تطويره بإعتباره الطريق العربية للخلاص.
وشدد على أن ثورة 30 يونيو فتحت الطريق أمام عودة مصر الى دورها العربي وحررتها من التبعية التي كبلتها طيلة 40 عاماً من الإنقلاب على ثورة يوليو، مشيراً إلى أن الانتصار على الارهاب والحفاظ على الوحدات الوطنية للأقطار العربية وبناء مشروع اقتصادي تنموي لن يتحقق الا بالعروبة الجامعة التي قال عنها الرئيس جمال عبد الناصر  بأنها "تصون ولا تبدد تحمي ولا تهدد  تشد أزر الصديق وترد كيد المعتدي".
 
----------------------------- بيروت في 25/7/2015
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment