Tuesday 21 July 2015

{الفكر القومي العربي} بالفيديو و الصور المهنئون بمركز الحوراني بعيد الفطر السعيد يبرقون بالتهنئة للرئيس ويؤكدون على الوحدة الوطنية

بالفيديو و الصور المهنئون بمركز الحوراني بعيد الفطر السعيد يبرقون بالتهنئة للرئيس ويؤكدون على الوحدة الوطنية

 

نظم مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق والرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي حفل استقبال التهاني بالعيد توثيقا للروابط الاجتماعية وهديا على سنة نبينا محمد صلى الله علية وسلم، في الدعوة إلى التزاور والتهاني. وفي عيد الفطر السعيد تكتمل الفرحة حين يلتقي الأصدقاء على الحب والصداقة والتهنئة، وكما عودناكم دائما أن نكون مكان تجمع الأصدقاء والأحباب، ولمحبتكم واعتزازا بوجودكم الدائم بيننا. كان هذا اللقاء في قاعة مركز الحوراني بمدينة غزة، بحضور حشد كبير غصت بهم القاعة من الشخصيات السياسية والوطنية والإسلامية، ومن الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح، ومن الكتاب والأدباء والمبدعين والصحفيين والإعلاميين، ومن لجان المرأة والمصلحات والناشطات مجتمعيا، ومن الشباب من الجنسين.

وقد أكد الحضور على وحدة الشعب الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام السياسي من أجل نجاح المشروع الوطني الفلسطيني، وأبرقوا بالتحية إلى سيادة الرئيس محمود عباس مهنئين بالعيد، ومؤكدين على الوحدة الوطنية هي السبيل للخروج من الأزمات السياسية والاجتماعية التي يعاني منها أبناء شعبنا.

ويتقدم مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق ومديره العام الكاتب والباحث ناهـض زقـوت بكل آيات الشكر والتقدير لكل الحضور الذين تشرفنا بوجودهم بيننا لنهنئهم بعيد الفطر السعيد. ونبرق بالتحية والتهنئة بالعيد إلى سيادة الرئيس محمود عباس (أبو مازن)، فكل عام وأنتم بألف خير. وأمنياتنا أن يكون العيد القادم أجمل في ظل سيادتكم وأعلام فلسطين ترفف على مآذن القدس وقد تحرر الوطن الفلسطيني من دنس الاحتلال، وتحققت ثوابت الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

نترككم  مع الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=lqTwuVP0NLU

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment