Tuesday 28 November 2017

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
  مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
شاتيلا يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
 
إستقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه في برج أبي حيدروفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان الاستاذ أبو جابر، حيث وجه الوفد الدعوة لشاتيلا  لحضور إحتفالات الذكرى الـ 50 لتأسيس الجبهة. كما تم خلال اللقاء التباحث بآخر المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية.
وحضر اللقاء من جانب المؤتمر الشعبي كل من: أمين سر هيئة أبناء العرقوب مزارع شبعا المحامي كمال حديد، الخبير الإقتصادي الدكتور عماد جبري، ورئيس نادي جمال عبدالناصر سمير كنيعو.
وبعد اللقاء أدلى أبو جابر بتصريح جاء فيه: لقد تشرفنا بلقاء الأخ كمال شاتيلا والأخوة في المؤتمر الشعبي، حيث نعتبر أنفسنا في بيتنا الفلسطيني الثاني وقد وجهنا للأخ كمال والأخوة في المؤتمر الدعوة لحضور إحتفالات الذكرى الخمسين لإنطلاق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
كما تطرقنا خلال اللقاء الى الهم الفلسطيني عامة وفي لبنان خاصة، وأجرينا جولة أفق حول آخر المستجدات في الأمة العربية وإنتصار الخط المقاوم وإنهزام كل القوى التكفيرية. وف يهذا الإطار نعلن تضامننا مع مصر وذوي الشهداء الذين إستشهدوا في الجريمة الإرهابية التي وقعت في مسجد الروضة، ونؤكد دعمنا لمصر قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة الإرهاب التكفيري ليكون ذلك إستكمالاً لإنهزامه في العراق وسوريا وفي جرود لبنان.
وختم: إننا نجدد حرصنا على وحدة لبنان وإستقلاله ومقاومته للعدو الصهيوني ليكون العون للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الإحتلال.
 
 
------------------------- 28/11/2017
 
 
 
 
 
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 








--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment