Tuesday 27 March 2012

{الفكر القومي العربي} للنشر ... بيان المكتب حركى ... الرئيس القائد محمود عباس يتدخل لتحقيق العدالة

القدس – الناطق الاعلامي
وردنا من جامعة الأقصى-غزة البيان التالي
 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح )- جامعة الأقصى – غزة – فلسطين

" الرئيس القائد محمود عباس يتدخل لتحقيق العدالة "

الزميلات والزملاء الكرام

أبناء جامعة الأقصى والجامعات والكليات الحكومية

ترتقي بشائر الخير – كالعادة – من أعماق ريادة  حركة فتح، إلى هاماتكم الشامخة وتعلو بأكاليل الغار وتهنئكم جميعا بوعد فخامة الرئيس بإنصاف العاملين في الجامعات الحكومية وإصداره تعليمات صارمة لمؤسسة الرئاسة للتدخل السريع من أجل تحقيق العدالة للعاملين وضرورة مساواتهم بزملائهم في الجامعات العامة.

وقد صدرت هذه المواقف المباركة بتكليف من الرئيس للأخ الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة والدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة والدكتور محمد عودة نائب رئيس الديوان ومفوض شئون الجامعات، لوضع آلية لحل أزمة الكادر المالي. وأكدت قيادات حركة فتح في اجتماع مع وفد الاتحاد برئاسة الأخ المهندس عبد المحسن القواسمي ضرورة حل الأزمة في أسرع وقت ممكن ووضع حد لمعاناة العاملين حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم لتطوير الجامعة والارتقاء بالمستوى الأكاديمي والحضاري.

إن حركة فتح في جامعة الأقصى تتقدم بالشكر العظيم لفخامة الرئيس لما أولاه من اهتمام خاص بملف الكادر المالي في الجامعات، كما تتقدم بالشكر العظيم لمؤسسة الرئاسة. وتتقدم بالشكر الجزيل للجنة الوزارية ولجميع المؤازرين لحقوق العاملين.

الزميلات والزملاء

إن حركة فتح ترفع إلى صدوركم أوسمة الشرف والمروءة لما تحملتموه من مشقة وما كابدتموه من معاناة فصمدتم وصبرتم وتجلدتم أمام غول الظروف الصعبة طيلة سنوات عديدة. فهنيئا لكم يا مشاعل النور وبناة الغد من أجل فلسطين التاريخ والحضارة.

المكتب الحركي – جامعة الأقصى

غزة- 28/3/2012

 
الناطق الإعلامي
م.عبد المحسن القواسمي
القدس
هاتف – 2351731-02
فاكس – 5838747-02
نقال – 9255164-059
 
 

No comments:

Post a Comment