تحية إكبار وفخر واعتزاز
لشعبنا الفلسطيني العظيم
بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
يتقدم الأمين العام والمكتب السياسي واللجنة المركزية , وكافة كوادر وأعضاء الجبهة , بالتحية والإكبار والاعتزاز لجماهير شعبنا الصامد في فلسطين وبلدان الشتات , كما نحيي شهداء الثورة الفلسطينية وشهداء الجبهة وكل أبناء أمتنا العربية الذين سقطوا دفاعا عن فلسطين .
كما نحيي كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني , ونعاهد جماهير شعبنا بالاستمرار في مسيرة النضال حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
دمشق : 15 / 7 / 2013
المكتب السياسي
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني


No comments:
Post a Comment