Monday 29 September 2014

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي يدعو إلى أوسع إلتفاف وطني حول الجيش في مواجهة التطرف المسلح

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
المؤتمر الشعبي يدعو إلى أوسع إلتفاف وطني حول الجيش في مواجهة التطرف المسلح
جدد المؤتمر الشعبي اللبناني دعوته لأوسع إلتفاف وطني ورسمي وشعبي حول الجيش اللبناني، مشيراً إلى أن إستهداف قوى التطرف المسلح للجيش يصب في خانة المشروع الصهيوني الأميركي التقسيمي للمنطقة.
وقال بيان صادر عن مكتب الأعلام المركزي في "المؤتمر": إن الجيش اللبناني هو الدرع الحامي للسلم الأهلي والإستقرار والوحدة الوطنية، وأي إستهداف للجيش تحت أي عنوان مذهبي أو طائفي أو فئوي أو تخريبي، يقوّض الأمن الوطني ويخدم المشروع الأميركي الصهيوني الساعي إلى نشر الفوضى والفتن في المنطقة وتقسيم دولها على أسس مذهبية وطائفية وإثنية متهالكة ومتصارعة وواهنة أمام العدو الصهيوني.
إن ما تطلقه قوى التطرف المسلح من دعوات للإنشقاق عن الجيش اللبناني لا تمت إلى المسلمين السنة بصلة، ولا تلقى أي آذان صاغية عندهم، وهي تأتي في إطار الإستهداف المشبوه للجيوش العربية في لبنان وسوريا ومصر، ضمن الآليات التنفيذية للمخطط الجهنمي الأوسط الكبير الذي يصيب وحدة لبنان وسلمه الأهلي مقتلاً.
إن لبنان ليس بيئة حاضنة للتطرف ولن يكون، ولن ينجر اللبنانيون، مسلمين ومسيحيين إلى الفتنة والإنخراط في مشروع تدمير الأوطان، ومعظم اللبنانيين وفي طليعتهم المسلمون السنة لا يرون إلا إسرائيل عدواً ومن يساندها بالدعم وتنفيذ مخططاتها وأهدافها.
وفي هذا الإطار، نجدد الدعوة إلى أوسع إلتفاف وطني ورسمي وشعبي حول الجيش اللبناني، وتزويده بكل الغطاء السياسي والدعم اللازم ليقوم بواجبه في التصدي للتطرف المسلح وحماية لبنان ووحدته وإستقراره، ونطالب المراجع الدينية والعلماء المسلمين إلى رفع الصوت عالياً ضد التطرف المسلح ودعواته ومخططاته وعزله، والتحصن بالوحدة التي هي الرد الوحيد على أي مشروع فتنة.
--------------------------- بيروت في 29/9/2014 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment