Friday 27 January 2012

{الفكر القومي العربي} إضافة وظيفة الروابط الخارجية لموقع دليل المدونين لمصريين

begin:vcard
fn:Ezzat Helal
n:Helal;Ezzat
email;internet:eahelal@gmail.com
url:http://pcr.misrians.com
version:2.1
end:vcard

أعزائي

لقد أصفت وظيفة جديدة لموقع دليل المدونين المصريين تتيح لأصحاب المواقع والمدونات تبادل الروابط مع موقع دليل المدونين المصريين. هذا بالإضافة للوظائف السابقة التي تتيح لأعضاء الموقع أن يضيفوا مدوناتهم وأحزابهم وجماعات الضغط إلى الدليل الخاص بالموقع. ويتيح الموقع إضافة نموذج للبحث في دليل المدونين المصريين إلى موقعك للبحث عن الموضوعات المنشورة على دليل المدونين المصريين. هذه الوظيفة الجديدة تفيد كلا الموقعين حيث ترفع رتبة كليهما في محركات البحث. وتجد زر هذه الوظيفة ضمن وظائف زوار الموقع كما هو موضح في الصورة التالية.



يوجد على هذه الصفحة كود خاص برابط موقع دليل المدونين المصريين وعليك أن تنسخ هذا الكود وتلصقة في أي مكان على أي صفحة في موقعك وعليك أن تعرف رابط هذه الصفحة لأنه مطلوب للتأكد من إضافتك رابط دليل المدونين المصريين إلى موقعك وعليك بعد ذلك أن تملئ النموذج الخاص بإضافة رابط موقعك إلى موقعنا. هذا هو كل المطلوب. وأدعوكم إلى تبادل الروابط فهو في صالح كلا الموقعين.

كما يوجد على موقع دليل المدونين المصريين قسم خاص بإسم "ساحة الزوار" تنشر عليه مساهمات زوار الموقع فلا يشترط أن تكون عضوا بالموقع وما عليك إلا أن ترسل رسالة إلى القسم المطلوب نشر الموضوع فيه من خلال قسم "إتصل بنا" فإذا كان البريد الإلكتروني للراسل هو أحد كتاب الموقع المعتمدين وكانت الرسالة موجهة إلى قسم المقالات فإنها ستنشر في قسم المقالات وإن لم يكن أحد الكتاب فإنها ستنشر في "ساحة الزوار" وأيضا إذا كانت الرسالة موجهة إلى قسم الأخبار وكان الراسل أحد مشتركي نشرة الموقع الأسبوعية فإنها ستنشر في قسم الأخبار أو ستنشر في قسم "ساحة الزوار" إذا لم يكن الراسل أحد مشتركي النشرة الأسبوعية.

وأنوه إلى أن الموقع يرسل نشرة يومية بالموضوعات التي نشرت في اليوم السابق إلى أعضاء الموقع فقط. وأن من حق أعضاء الموقع نشر موضوعاتهم في كافة أقسام الموقع.

أتمنى أن تصلني ملاحظاتكم على الموقع وإقتراحاتكم لتطوير الموقع.

تحياتي وتقديري
عزت هلال
http://www.misrians.com

 
--
جميع الردود التي تصلني على هذه الرسالة سأرسلها لجميع من وصلتهم هذه الرسالة إلا إذا طلب الراسل غير ذلك.
من يريد حذف بريده من هذه القائمة المحدودة عليه أن يرسل لي ردا على هذه الرسالة وفي الموضوع عبارة أرجو حذف بريدي من قائمتك الخاصة.

No comments:

Post a Comment