Saturday 22 March 2014

{الفكر القومي العربي} الدائرة القانونية بمفوضية الأسرى تنظم دورة قانونية متقدمة لأجل الأسرى

الدائرة القانونية بمفوضية الأسرى تنظم دورة قانونية متقدمة لأجل الأسرى
زياد عوض

نظمت الدائرة القانونية بمفوضية الأسرى والمحررين لحركة فتح في قطاع غزة، دورة تدريبية في موضوعات قانونية تختصص في مجالات الدفاع عن الأسرى، وتضمنت الدورة موضوعات شاملة في مجالات العمل المشترك القانوني والإعلامي على الصعيد المحلي والدولي، وتضمنت موضوع التوثيق القانوني وكيفية تفعيل الآليات القانونية، وأدوات المناصرة والحشد والضغط على الجهات المعنية محليا ودولياً من أجل الافراج عن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وبين خضر شعت عن مفوضية الأسرى بقطاع غزة بأن هذه الدورة تأتي لأعداد كادر حقوقي متقدم يختص في آليات النضال الحقوقي لأجل الأسرى، وأن المفوضية أقرت برنامج سنوي للدائرة القانونية، وأن هذه هي أول خطوة بالخطة تمهيداً لإطلاق حملة حقوقية لأجل الأسرى.

وأفاد د. محمد أبو مطر منسق الدائرة القانونية بالمفوضية جهود المؤسسات الأهلية والحقوقية في إنجاح هذه الدورة، والتي تعتبر من أكثر الدورات القانونية المتقدمة، والتي تناولت أحدث مجالات العمل القانوني لأجل الأسرى، وشملت أوائل الطلاب والخريجين من جامعتي الأزهر وفلسطين.

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment