Monday 31 March 2014

{الفكر القومي العربي} شاتيلا يستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
إستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قدم له درع وفاء وتقدير
شاتيلا: سيبقى لبنان باحراره رافعين لراية فلسطين ولن نتخلى عنها وعن شعبها البطل
جابر: شاتيلا والمؤتمر الشعبي جزء من فلسطين لأنها تحتضن كل من يقف معها ومع حقها
 
استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه في برج أبي حيدر وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة الدكتور سمير جابر بحضور عدد من اعضاء قيادة المؤتمر حيث قدم الوفد لرئيس المؤتمر درع وفاء وتقدير.
وبعد اللقاء صرح جابر: تشرفنا بلقاء الاستاذ كمال شاتيلا والاخوة في المؤتمر الشعبي اللبناني، حيث جئنا لنقول للاستاذ كمال والاخوة في المؤتمر الشعبي اللبناني بانهم جزء أساسي من أهل وأرض فلسطين التي تحتضن كل من يقف معها و مع أهلها ومع حقهم بالعودة. ونحن جئنا اليوم لنقدم للأخ كمال درع عربون وفاء وتقدير من الشعب الفلسطيني في الشتات والداخل، ولنؤكد أننا سنبقى معاً يداً بيد من أجل تحرير كل التراب الفلسطيني.
من جهته قال رئيس المؤتمر الشعبي الاخ كمال شاتيلا: لقد سعدنا باستقبال الاخوة في الجبهة الشعبية والدرع الذي تسلمناه هو شرف لنا وهدية كبيرة من فلسطين العزيزة التي لن نتخلى عنها وسنبقى مدافعين عنها وعن اهلها وكفاح شعبها البطولي والاسطوري. وفي هذه المناسبة نطالب بتحرير الأمين العام للجبهة المناضل  أحمد سعدات، ونؤكد اننا  مع الأخوة في الجبهة على درب وهدف واحد وهو تحرير فلسطين، وسيبقى لبنان باحراره رافعاً لرايتها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
---------------------- 31/3/2014
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment