Tuesday 27 May 2014

{الفكر القومي العربي} تهنئة بعيد المقاومة والتحرير




Date: Tue, 27 May 2014 11:31:28 +0300
From: info@arabnc.org
Subject: ARABNC 27/5/2014
To: info@arabnc.org

 

مرفق

1 – تهنئة بعيد المقاومة والتحرير

 

 

التاريخ: 27/5/2014

سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله

الأمين العام لحزب الله

 

بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، أتوجه باسمي، وباسم أخواتي وإخواني في الأمانة العامة للمؤتمر القومي العربي، بأسمى آيات التهاني لكم، ومن خلالكم للمقاومة الإسلامية اللبنانية وأبطالها الذين سطروا أروع الملاحم لدحر العدو الصهيوني عن معظم الأراضي اللبنانية.

إن هذا الانتصار الذي تحقق بتنسيق المقاومة مع الجيش الوطني على قاعدة الوحدة الوطنية حطم حلقة أساسية من مشروع الأوسط الكبير الرامي إلى تقسيم أقطار الأمّة، ومنها لبنان، وأفشلت مع الجهود الوطنية التحررية مشروع اتفاق 17 أيار المشؤوم.

لقد أقامت المقاومة قوة ردع بمواجهة العدو وحوّلته إلى حالة دفاعية بعد أن استباح لبنان وسيادته طوال عقود، فأحدثت دوياً إيجابياً هائلاً في المنطقة لصالح قوى الصمود والتحرر بمواجهة الصهاينة والمستعمرين.

لقد شكّل انتصار المقاومة الإسلامية اللبنانية رداً على حالة استسلام أنظمة راح بعضها يطبّع العلاقات مع العدو، وقدّمت درساً عظيماً خلاصته أن قوة شعبية مؤمنة دينياً وملتزمة وطنياً وقومياً تستطيع أن تتصدى للجيش النووي الصهيوني وتحطيم صورته بإرادتها الحيّة وتحقق الهزيمة لقواته ميدانياً.

لقد امتلك لبنان بعد انتصار المقاومة معادلة الردع في تكامل المقاومة مع الجيش والوحدة الوطنية، وأننا إذ نهنئ كل الشعب اللبناني بكل فئاته بهذا الانتصار العظيم، فإننا نجدّد الدعوة لحماية الوحدة الوطنية لأقطار الأمّة، والحفاظ على الهوية العربية الجامعة، والتضامن العربي المقاوم، ومواصلة الصراع ضد المشروع التقسيمي للكيانات الوطنية تحت اسم الشرق الأوسط الكبير، وندعو كل أحرار العرب إلى التضامن فيما بينها لإسقاط مشاريع الهيمنة الاستعمارية والصهيونية وأدوات التطرف الأطلسية لمصلحة تحرر الأمّة ووحدتها وتقدمها.

 

التحية للمقاومة وأبطالها وشهدائها

ودمتم

  أخوكم

    الأمين العام للمؤتمر القومي العربي

         

   عبد الملك المخلافي

 

 

المؤتمر القومي العربي

ARAB NATIONAL CONFERENCE

 

هاتف وفاكس :009611742771 – 009611742772

Http: www.arabnc.org    Email: info@arabnc.org

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

No comments:

Post a Comment