Tuesday 20 May 2014

RE: {الفكر القومي العربي} ضياء الصاوي يكتب: الانتخابات الرئاسية من النكبة إلى النكسة

إلي المهندس المحترم / محمد الشرقاوي 


كيف يمكن نشر مثل هذا المقال المسموم الفاسد علي موقعكم ؟؟؟

أرجو أن أسمع ردا من سيادتك


دكتور  عبد العزيز مصطفي - تونس


Date: Mon, 19 May 2014 06:13:29 -0700
Subject: {الفكر القومي العربي} ضياء الصاوي يكتب: الانتخابات الرئاسية من النكبة إلى النكسة
From: diaaelsawy@gmail.com
To: shabab_el3amal@yahoogroups.com; against_zionism@googlegroups.com; alfikralarabi@googlegroups.com; alfikralarabi+owners@googlegroups.com; altaleaa@googlegroups.com; el-3amal@yahoogroups.com; mohebe_alshaab@yahoogroups.com; shabab_kefaya@yahoogroups.com; shabab_mokhayam@yahoogroups.com; alizaidi555_5@hotmail.com; abduooo@googlegroups.com

الانتخابات الرئاسية من النكبة إلى النكسة

بقلم/ ضياء الصاوي*

مرت علينا منذ أيام قليلة الذكرى السادسة والستين للنكبة العربية في فلسطين والتي توافق 15 مايو 1948، تلك النكبة التي كلما مرت ذكراها اعادت إلى الأذهان تاريخ الحكام العرب المليء بالعمالة والخيانة، تلك الذكرى التي يحتفل فيها الصهاينة كل عام بقيام "دولة إسرائيل" المزعومه تحت اسم عيد الاستقلال.

تلك الذكرى التي لم يرضى عبد الفتاح السيسي ولجنته الانتخابية أن تمر مرور الكرام، بل أرادوا أن تكون رسالة تؤكد عمالتهم للصهاينة فاعلنت اللجنة العليا للانتخابات أن يوم 15-5 الموافق لذكرى النكبة هو بداية عملية التصويت للمصريين بالخارج! وأن يكون يوم 5 يونيو هو يوم اعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية،  ويوم 5 يونيو للأسف وقد يكون للمصادفة! هو الذكرى الـ 47 للنكسة المصرية أو قل النكسة العربية ايضاً، وهو اليوم الذي قام فيه الكيان الصهيوني باحتلال سيناء، وهضبة الجولان في سوريا، وقطاع غزة والضفة الغربية في فلسطين.

أضف إلى ذلك اختيار واصرار عبد الفتاح السيسي أن يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية وهو بالزي العسكري يوم 26 مارس الماضي، وهو اختيار لا يخلوا من الدلالة، فهذا اليوم كان الذكرى الـ 35 لتوقيع اتفاقية "السلام" أو قل اتفاقية العار بين مصر والكيان الصهيوني.

 

بالاضافة أن فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14-8، جاء بعد ساعات قليلة من انتهاء مليونية كانت تحت اسم وشعار "ضد الانقلاب والصهيونية"، والتي تم خلالها حرق علم الكيان الصهيوني، ورغم تكرار تهديدات الانقلابيين بفض الاعتصام بالقوة، تلك التهديدات التي استمرت طوال فترة الاعتصام، إلا أن عملية الفض الوحشية للاعتصام لم تحدث إلا بعد هذه المليونية، والتي هتف خلالها عشرات الالاف من المعتصمين بسقوط الانقلاب وعلاقته بالصهاينة.

والسؤال الأن، هل كل ما سبق كان مجرد مصادفات، أم أنه كان مقصود، قد تكون مصادفات ولكنها مصادفات ذات دلالة، فهذا الانقلاب العسكري هو من صنع الصهاينة والأمريكان، وهدفه الرئيسي هو الحفاظ على نظام كامب ديفيد والذي لم نستطيع اسقاطه خلال الموجة الأولى للثورة في 25 يناير 2011 .

قد ينجح عبد الفتاح السيسي في المسرحية الهزلية المسماة بالانتخابات الرئاسية، ولكن المؤكد اننا سنواصل ثورتنا حتى اسقاطه، وحتى اسقاط نظام كامب ديفيد، فالثورة المصرية لن تنتصر إلا باسقاط اتفاقية ونظام كامب ديفيد.

 

غداً ننتصر.. معاً ننتصر

* كاتب المقال أمين التنظيم المساعد بحزب الاستقلال

والمتحدث الرسمي بأسم حركة شباب ضد الانقلاب

 



--
 
 
------------------

مع تحياتي

ضياء الصاوي
المتحدث الرسمي بأسم حركة شباب ضد الانقلاب
وأمين التنظيم المساعد بحزب الاستقلال

diaaelsawy@gmail.com


          01006832876
 
موقع جريدة الشعب الجديد


موقع حزب الاستقلال المصري


 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment