Thursday 26 February 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يتلقى برقية من الرئيس التونسي ورسالة من السفير المصري

loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
كمال شاتيلا يتلقى برقية من الرئيس التونسي ورسالة من السفير المصري ويلتقي عضو قيادة التنظيم الوحدوي الناصري اليمني ووفداً موسعاً من محامي لبنان
 
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا برقية جوابية من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي شكره فيها على رسالة التهنئة لمناسبة إنتخابه  رئيساً لتونس.
كما تلقى شاتيلا رسالة جوابية من سفير جمهورية مصر العربية في لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد أعرب فيها عن "خالص إمتناني للمشاعر الكريمة التي عبرتم عنها بشأن مصر حكومة وشعباً"، وقال: "أؤكد حرصي على إستمرار العلاقات القوية التي تربطنا بكم وأتمنى لكم وللمؤتمر الشعبي اللبناني دوام التقدم والنجاح، خدمة للبنان الشقيق وشعبه الكريم، على أمل أن ينعم لبنان ومصر وبلداننا العربية كافة بالمزيد من الأمن والإستقرار والإزدهار".
وإستقبل شاتيلا أمين سر التنظيم الوحدوي الناصري في اليمن علي عبد الله الضالعي، حيث تناول اللقاء أهمية توحيد الصف الوطني اليمني لمواجهة أخطار التقسيم والفوضى، وذلك بالحرص على دور كل مكوّنات الشعب والتزام مندرجات الحوار الوطني تمهيداً لاصدار دستور ثم انتخابات نيابية حرة.
كما استقبل الأخ كمال شاتيلا وفداً موسّعاً من المحامين اللبنانيين المدافعين عن حقوق الناس والمطالبين بتعديل قانون الايجارات الذي يشرّد مليون مواطن لمصلحة الشركات العقارية الكبرى، وأوضح الوفد إرتباط أعضاء في لجنة الادارة والعدل النيابية بهذه الشركات الاحتكارية التي تتآمر على المستأجر والمؤجر معاً، وتمّ الاتفاق على تحرك شعبي ضاغط لوقف القانون الجائر ومعه التصرفات الاستنسابية لبعض القضاة الذين يطبقونه رغم إحالته مجدداً للدرس في لجنة الادارة والعدل.
---------------------- 26/2/2015
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 

No comments:

Post a Comment