Wednesday 7 May 2014

{الفكر القومي العربي} Re: قانون ادخلوها فاسدين - بقلم المهندس/ يحيى حسين عبد الهادى

السؤال الملح أخي الدكتور سعيد النشائي هو ما موقف المشير السيسي من هذا القانون؟ لقد عرفنا موقفه من قانون التظاهر من اللقاء الذي تم معه. وعرفنا أيضا انحيازاته الطبقية وسياساته ومن أين سيمول خطته الطموحة للتنمية وكيف سيحل مشكلة الطاقة. هناك أسئلة لم يوجهها له المذيعان وهي أسئلة إجبارية في ورقة الامتحان.

عزت هلال

Sent by Ezzat Helal from Windows Mail

From: Said Elnashaie
Sent: ‎Wednesday‎, ‎May‎ ‎7‎, ‎2014 ‎9‎:‎27‎ ‎AM
To: SSSaid Elnashaie

---------- Forwarded message ----------
From: SSSaid Elnashaie <ssselnashaie@gmail.com>
Date: 2014-05-07 11:21 GMT+08:00
Subject: Fwd: قانون ادخلوها فاسدين - بقلم المهندس/ يحيى حسين عبد الهادى
To:



هذا مقال ممتاز من رجل وطني شريف هو المهندس  يحي حسين عبد الهادي والذى ناضل كثيرا ضد الفساد والمفسدين واللصوص الخونة على مدى عقود وحتى يومنا هذا. وينشر على موقع حركة كفاية الوطنية الشريفة التي أنشأها المناضل جورج إسحاق وتولى قيادتها عدة سنوات ثم تلاه فى قيادتها المرحوم د. عبد الوهاب المسيرى ثم الرجل الوطني عبد الحليم قنديل بعد رحيل الدكتور عبد الوهاب المسيرى ثم الرجل الوطني الأشقر والآن الوطني الأستاذ الجوهري. ولقد صدق المهندس يحي فى هذا المقال وأحسن موقع كفاية فى نشره.
إن عصابة اللصوص الذى ينهبون مصر ويمتصون دم شعبها مع أسيادهم من الأستعمارين والصهاينة وعملائهم الإقليمين والمحلين هم الذين قامت ضدهم ثورة 25 يناير 2011 وهزمتهم وأطاحت برئيسهم وهو الصهيوني المخلوع مبارك وعصابته والذين كانوا يستكملون جرائم الخائن العميل رجل كامب ديفيد الخيانية ومؤسس قاعدة الفساد وتحكم رأس المال والإستعمار والصهيونية فى مصر السادات لعنة الله عليه.
ولكن للأسف لم تنجح ثورة يناير 2011 فى الإطاحة بهذه العصابة ففى 11 فبراير 2011 تولى الحكم بأوامر من مبارك وأسياده الصهاينة والأمريكان المجلس العسكري لمبارك بقيادة طنطاوي وعنان ولم يختلفوا فى شيء عن مبارك وأستمر اللصوص فى سرقة مصر ومص دم شعبها وإضطهدوا الشعب مثلما كان يضطهده مبارك وعصابته. ومع كل فسادهم وسيرهم على خطى مبارك وعصابته وإعطاء عصابة اللصوص كل الحقوق ضد مصلحة الشعب المصري فإنهم أيضا فى 2012 أعطوا السلطة بشكل غير شرعي على الأطلاق للصهاينة المتأسلمين الخونة والذين يدعون زورا الأخوان. وهنا رئينا سيلا لا ينقطع من القوانين والإجراءات المعادية للديموقراطية والشعب والمنحازة لنفس الطبقة من اللصوص أعداء الشعب والتي تستمر فى النهب بل وتتسع وتستغل الدين أسوء إستغلال لتوسيع إستغلالها وجرائمها والإظهار العلني الفج لعملاتها للإستعمار والصهيونية حتى ثار الشعب عليهم فى موجات كانت أوضحها حركة تمرد التي جمعت 22 مليون توقيع ضدهم ثم ثورة 30 يونيو 2013 التي شملت حوالى 50 مليون مصري ومصريه ضدهم وبعد بضعة أيام إنضم الجيش للثورة وتمت الإطاحة بهؤلاء الصهاينة المتأسلمين وتم وضع خطة طريق مدنيه للمرحلة الإنتقالية. ولكن مع الأسف ومره أخرى لا تأتى ثورة 30 يونيو 2013 الشعبية العظيمة بنظام يتناسب مع عظمتها. لقد أتت بنظام بعيد عن الثورة وقلبها وشبابها, أو كما يطلق عليه شباب الثورة أنه نظام من شباب ثورة 1919. نظام يسعى لإرضاء نفس الطبقة من اللصوص أعداء الشعب. وما هذا القانون الرديء جدا الذى يحمى اللصوص السابقين والحاليين والقادمين إلا جزء من سلسله من القوانين والتصرفات تكشف حقيقة أن هذا النظام هو نظام فاسد معادي للشعب وجزء من الثورة المضادة. أنه يحمى كل جرائم الأنظمة السابقة فى حق مصر وشعبها ويقننها بل ويشرع حدوث مزيد من هذه الجرائم الآن وفى المستقبل ومن يصدرون قانون بهذا السوء لا يمكن أن يكونوا مصريين من أي إتجاه بل يجب أن يحاكموا بتهمة الخيانة العظمى مثل الإرهابين وأسيادهم. أيها الخونة والعملاء الذين يسعون لبيع مصر, إحذروا لأن الشعب المصري العظيم الثائر لن يسكت عليكم يا لصوص وخدم اللصوص كما لم يسكت عمن قبلكم , وإن غدا لناظره قريب وسوف تتعلمون الدرس فى موعدكم المناسب  وبالطريقة المناسبة لدرجة إنحطاطكم وخيانتكم.
شكرا للأصدقاء الوطنين م. يحي والأستاذ الشرقاوي الذين يتصدون دائما ضد الفساد ويدافعون عن مصر وشعبها ضد اللصوص والفاسين والخونة
ا.د.سعيد صلاح الدين النشائى
---------- Forwarded message ----------
From: mohamed el-sharkawy <sharkupper@hotmail.com>
Date: 2014-05-06 21:02 GMT+03:00
Subject: قانون ادخلوها فاسدين - بقلم المهندس/ يحيى حسين عبد الهادى
To:

http://harkamasria.org/index.php?option=com_content&view=article&id=100%3A2014-05-06-17-42-57&catid=7%3A2013-12-22-10-26-10&Itemid=11

قانون ادخلوها فاسدين
بقلم المهندس/ يحيى حسين عبد الهادى

من موقع حركة كفاية







No comments:

Post a Comment