Wednesday 4 February 2015

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي اللبناني يصف احراق الطيار الاردني بأنه يمثل ذروة الارتداد عن الاسلام

loge%20mo2tamar
المؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
وصف احراق الطيار الاردني بأنه يمثل ذروة الارتداد عن الاسلام
المؤتمر الشعبي اللبناني: التضامن العربي وتعزيز دور الأزهر الشريف طريق مواجهة التطرف وليس التحالف الدولي
 
 
رأى المؤتمر الشعبي اللبناني ان إقدام جماعات التطرف المسلح على احراق الطيار الأردني يمثل ذروة مسلك الارتداد عن الاسلام العظيم.
وقال بيان صادر عن مكتب الاعلام المركزي في المؤتمر: ان هذا العمل الوحشي يتصادم مع البعد الانساني الحضاري للاسلام العظيم ويعبر عن خلفية مغولية همجية في مسلك هؤلاء المتطرفين تجاه الناس.
فهؤلاء المتطرفون يتصرفون بكل غباء حيث يعتبرون أنفسهم ممثلوا الله تعالى على الأرض، كما كان يتصرف ملوك اوروبا الذين كانوا يمتلكون حسب زعمهم قرار الدخول الى الجنة وقرار الدخول الى النار، فضلاً على أن هؤلاء المتطرفين لا يوجهون طلقة واحدة ضد العدو الصهيوني مغتصب فلسطين.
اننا نؤكد ما قاله الاخ كمال شاتيلا من انه لا ينبغي الاعتماد على التحالف الدولي لمواجهة التطرف، فهذا التحالف لم يمنع الادارة التركية من ارسال المتطرفين عبر حدودها الى سوريا والعراق، ولم يقصف طيران التحالف الممر الحدودي بين سوريا والعراق. وحده التضامن العربي يستطيع تحصين الوحدات الوطنية العربية، ويعزز دور الازهر الشريف في نشر ثقافته على اوسع نطاق واننا ندعو الى عقد مؤتمر اسلامي شامل لكل المذاهب الاسلامية لوضع خطة متكاملة تعزز وحدة المسلمين وتعزل ثقافياً وعملياً طروحات التطرف التي تستوحي الخوارج في مسلكها.
وختم البيان: اننا نتقدم بخالص العزاء لاهل الفقيد الشهيد الطيار وللشعب الاردني العربي المكافح ضد الصهاينة والاستعمار والتطرف والتخلف.
 
--------------------- 4/2/2015
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01

No comments:

Post a Comment