Tuesday 24 March 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا دعا لتعاون أمني تونسي مع مصر والجزائر لمواجهة الإرهاب





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
شدد على أن العمليات الإرهابية تزيد الشعب التونسي إصراراً على إستكمال الثورة
كمال شاتيلا دعا لتعاون أمني تونسي مع مصر والجزائر لمواجهة الإرهاب
 
دعا رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا إلى تعاون أمني تونسي مع مصر والجزائر لمواجهة الإرهاب بعيداً من التحالف الدولي، مشدداً على أن العمليات الإرهابية تزيد الشعب التونسي إصراراً على إستكمال مسيرة الثورة و بناء المؤسسات.
وتقدم شاتيلا من الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي ومن شعب تونس العربي الأبي، بأحر التعازي لسقوط عشرات الشهداء والضحايا في العمليات الارهابية وبخاصة الهجوم المسلح الذي استهدف متحف "باردو"، وشدد على أن هذه العمليات الإرهابية تزيد الشعب التونسي تماسكاً وتوحيداً وإصراراً على التمسك بمسيرة الثورة الديمقراطية وبناء المؤسسات.
وقال: من الواضح أن لا بيئة حاضنة للارهاب في تونس، لذلك فإن المتطرفين يلجؤون الى هذا الاجرام الفظيع تعبيراً عن إفلاسهم وحقداً على الشعب الذي يدينهم ويدين توجهاتهم الوحشية.
وتمنى شاتيلا على إدارة تونس المزيد من التعاون الأمني مع مصر والجزائر لمواجهة هذه الجماعات المتطرفة بعيداً عن التحالف الدولي الذي يعمل لمصالحه فقط، معلناً التضامن مع تونس رئيساً وشعباً وجيشاً، ومتمنياً لتونس الاستقرار والمزيد من التقدم في العمل العربي المشترك.
 
 
 
--------------------- 24/3/2015
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment