Sunday 29 July 2012

{الفكر القومي العربي} RE: ناجي علوش ترجلت...اخيرا

رحم الله المناضل القومى الفذ ناجى علوش وجزاه خير الجزاء على ماقدمه لامته ولفلسطين الحبيبة من جهاد ومواقف صلبة دفاعا عن ثوابت الامة / لقد تشرفت بمعرفته  منذ  اكثر من  عشرين  عاما ووجدت فيه الضمير الفلسطينى الحى الذى لايموت - رخمه الله رحمة واسعة  وعوضنا خيرا  وتعازينا لابنه المناضل القومى المحترم د- ابراهيم علوش وهو بحق خير خلف لخير سلف / د- رفعت سيداحمد
 


Subject: FW: ناجي علوش ترجلت...اخيرا
Date: Sun, 29 Jul 2012 09:05:29 +0300
From: m.elharis@taawon.me

 

 

From: adel samara [mailto:qurmut2010@yahoo.com]
Sent: Sunday, July 29, 2012 9:02 AM
To: rami
Cc: Mahmoud Elharis
Subject: ناجي علوش ترجلت...اخيرا

 

ناجي علوشن ترجلت ....اخيراً

هي لحظة حالكة حين رحلت، هي حرب دامية تقودها ادوات العدو المحلية ووقودها فرق عديدة من المهمشين والمضللين من أربعة أرجاء كوكب  يزني به راس المال ممتطياً بؤساء عُميانا حُقنوا بالمال وعصبيات دينية فتحولوا ادواتا لكل من يدأب لتقويض العروبة والإسلام والمسيحية الشرقية الأصيلة وكل المكونات لهذا الشرق العربي والكردي والأمازيغي والفارسي. غدوا في خدمة قوى أعماها التراكم،  يقودها العمى لصالح التلمود والمحافظية الجديدة يهلوسون بان تدمير سوريا والعراق وإيران هي الطريق إلى فلسطين. يخرجون من فلسطين ليذبحو ويُذبحوا في دمشق ثم ليعودوا بعد هذا التدمير لتحرير القدس!

لقد قدمت كل شيء، وربما لمحت قبل ان تغمض عينيك الواسعتين العميقتين إلى الأبد بأنهم لن يمروا. فالفوضى الخلاقة صِيغت خصيصاً لضرب القومية العربية في تبرعمها الأولي في المقاومة والممانعة. لا شك أنك حين بصقت على يسار استدعاء الإستعمار المعولم كنت مستنداً إلى دمشق التي تقاوم باقتدار. وقفت بقامة قاسيون تشير إلى ذلك الحريق وترى من تحته زهور المد الجديد.

قضيت عمراً، لا كعمر الخونة والمرتدين، تناضل وتحلل من أجل العروبة والاشتراكية، وها أنت تغادر والتاريخ يعود ، وإن بطء، إلى سكته مبشراً بعروبة واشتراكية حلمنا بها جميعاً.

سيدي، ليس شرطاً ان نحتفل كأفرد بالانتصار، فالانتصار هو بالمقاومة، أنت قاومت وانت منتصر فينا ونحن منتصرون بك في يوم ليس بعيداً.

No comments:

Post a Comment