Thursday 16 February 2017

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: اعتداء النظام العراقي على انصار الصدر عار على الحكومة

 



loge%20mo2tamar
المؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
المؤتمر الشعبي: اعتداء النظام العراقي على انصار الصدر عار على الحكومة المعزولة شعبياً وقوة دفع للشارع العراقي لتجاوز العصبيات
 
رأى المؤتمر الشعبي اللبناني أن اعتداء النظام العراقي على أنصار السيد مقتدى الصدر هو عار على الحكومة المعزولة شعبياً،  وقوة دفع للشارع العراقي لتجاوز العصبيات والفساد وحكم الاستبداد.
وقال بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر": لقد تعرض آلاف من أنصار التيار الصدري الى هجوم من أجهزة النظام وميليشياته، خلال التظاهرة السلمية الديمقراطية التي طالبت بلجنة اشراف على الانتخابات من أجل النزاهة ومكافحة الفساد الذي حول العراق خلال الاحتلال الاستعماري الأميركي وبعده الى أكبر بؤرة فساد في العالم، في وقت يتعرض فيه الشعب لمظالم لا حدود لها من هذا النظام الفاسد.
ان السيد مقتدى الصدر قاتل الاحتلال الاميركي وخاض معارك النجف وكربلاء ضد المستعمرين بتضحية هائلة، فيما كان أركان النظام الحالي مساندين للاحتلال ومتعاملين معه.
ان هذا التيار الصدري يؤمن، خلافاً لمعظم أركان النظام، بوحدة المسلمين ويرفض اضطهاد اي فريق من مكونات المجتمع، ويكافح الارهاب، وقد تلقت ضاحية بغداد عشرات التفجيرات الارهابية وصمدت على مواقفها الوطنية العربية.
ان كل القوى العربية الشعبية معنية بما يجري في العراق، ومعنية أكثر بالتضامن مع التيار الصدري ومع كل الوطنيين الذين يعانون من مظالم النظام وبخاصة في الانبار، فالعصبيات المذهبية أغرقت البلاد في الدمار والفساد، وفشلت في ادارة الحكم، فانتفض الشعب مراراً من كل المذاهب ضدها، ولن يستقيم وضع العراق بدون تغيير دستوره الاميركي واستعادة وحدته وعروبته واستقلاله.
-------------------------------- بيروت في 16/2/2017
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 








--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment