Tuesday 21 February 2017

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي: تهديدات العدو الاسرائيلي لا تخيف لبنان والجيش والمقاومة





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
رد رئيس الجمهوريبة على الاستفزازات الصهيونية يعبّر عن غالبية الشعب
المؤتمر الشعبي: تهديدات العدو الاسرائيلي لا تخيف لبنان والجيش والمقاومة
 
رأى المؤتمر الشعبي اللبناني أن تهديدات العدو الإسرائيلي لا تخيف لبنان ولا جيشه أو مقاومته، مشدداً على أن رد فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على الاستفزازات الصهيونية يعبّر عن غالبية الشعب.
وقال بيان صادر عن مكتب الاعلام المركزي في "المؤتمر": إن كلام قادة العدو الصهيوني بأن رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون تجاوز القرارات الدولية عندما تحدث عن المقاومة كقوة دفاعية الى جانب الجيش اللبناني، وما تضمنه كلام الصهاينة من تهديدات لكل اللبنانيين، لا يخيف لبنان ولا الجيش ولا المقاومة.
إن رد الرئيس عون على هذه الاستفزازات  الصهيونية يعبّر عن الأغلبية الساحقة من اللبنانيين الذين واجهوا بالمقاومة بكل أنواعها حروب العدو الاسرائيلي ضد لبنان، فكان الانتصار والتحرير عام 2000، وكان الصمود وتوازن الردع مع العدو منذ العام 2006، وكان موقف المقاومة قوياً حينما هددت بضرب المفاعل النووي الاسرائيلي إذا اعتدى العدو على لبنان.
إن الصهاينة لا يزالون يعملون على حصار الحالة الدفاعية اللبنانية والتخلص من توازن الردع مع المقاومة، مما يستوجب على كل وطني إجهاض هذا الهدف المعادي، بمثل ما هو مطلوب من الحكومة إطلاق حملة عربية عالمية لاستعادة مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر المحتلة، خاصة وان رئيس الحكومة لا يحرّك ساكناً منذ وقت طويل حول هذه القضية، فضلاً عن ضرورة احياء مكتب مقاطعة اسرائيل من جانب وزير الاقتصاد، وحث الحكومة جامعة الدول العربية لاحياء معاهدة الدفاع العربي المشترك.
 
-------------------------- 21/2/2017
 
 
 
 
 
 
 
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 






--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment