Friday 3 February 2017

{الفكر القومي العربي} شاتيلا يستقبل الشيخ عبد الله جبري على رأس وفد من حركة الأمة

 



loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
شاتيلا يستقبل الشيخ عبد الله جبري على رأس وفد من حركة الأمة
 
إستقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه في برج أبي حيدر نائب الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله جبري على رأس وفد من الحركة، بحضور رئيس نادي جمال عبد الناصر الأستاذ سمير كنيعو. وقد شكر الوفد شاتيلا على تعزيته برحيل العلامة الشيخ عبد الناصر جبري، كما تم خلال اللقاء إستعراض آخر التطورات على الصعيدين المحلي والإقليمي.
وبعد اللقاء أدلى جبري بتصريح جاء فيه: لقد تشرفنا بلقاء رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني الأستاذ كمال شاتيلا حيث قدمنا له الشكر وللأخوة في قيادة المؤتمر بتعزيتهم بالأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الناصر جبري. وكما تطرقنا خلال اللقاء للوضع في الامة خاصة في فلسطين في ظل إتساع المستوطنات.
وعلى صعيد الداخلي، لقد كان شددنا على ضرورة إقرار قانون إنتخابي جديد على أساس النسبية وعلى أساس المحافظة كدائرة إنتخابية. كما تطرقنا إلى الوضع في سوريا والعالم العربي، وكان هنالك إتفاق على أن ما يحدث في الدول العربية ليس من مصلحة العرب والمسلمين.
 
------------------------ 3/2/2017
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 










--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment