Thursday 12 July 2012

{الفكر القومي العربي} الديمقراطية تدين استمرار عدوان الاحتلال الاسرائيلي على غزة وتدعو للاسراع بتبني استراتيجية دفاعية للقطاع

تصريح صحافي

الديمقراطية تدين استمرار عدوان الاحتلال الاسرائيلي على غزة

وتدعو للاسراع بتبني استراتيجية دفاعية للقطاع، وانهاء الانقسام

 

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين العدوان الاسرائيلي الهمجي المتواصل على قطاع غزة، والذي كان آخره استهداف سيارة مدنية شرق غزة وتوغلات وقصف لمناطق متفرقة من القطاع واستشهاد واصابة عدد من المواطنين.

واعتبر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة هذا العدوان الذي يستهدف قطاع غزة محاولة بائسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي لخلط الأوراق وزعزعة الاستقرار باستغلال الأوضاع الاقليمية والدولية وانشغال الدول العربية بشؤونهم الداخلية، والادارة الأمريكية بالانتخابات الأمريكية.

وأكد أبو ظريفة أن الرد على عدوان الاحتلال بالاسراع بتبني استراتيجية دفاعية موحدة لقطاع غزة، وبناء جبهة مقاومة موحدة وتشكيل غرفة عمليات مشتركة بمرجعية سياسية واحدة. مطالبا بالتعجيل برص الصفوف واستعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام. مضيفا: الوحدة هي عنوان الانتصار والانتقسام طريق الهزائم.

وشدد على أن قوى المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وسترد على هذه التجاوزات والخروقات الاسرائيلية التي تمثل خروجا عن اتفاق التهدئة الذي وقعته قوى المقاومة مع الاحتلال بوساطة مصرية، محذراً من استغلال الاحتلال للظروف الاقليمية والدولية للقيام بحرب جديدة تستهدف قطاع غزة.

وطالب القيادي في الجبهة الديمقراطية، المجتمع الدولي لادانة جرائم الاحتلال ووقف عدوانه على شعبنا في قطاع غزة، ومواصلته للاستيطان وبناء جدار الفصل العنصري والتهويد في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة. داعيا الى وقف سياسة الكيل بمكيالين وادارة الظهر لحقوق شعبنا الفلسطيني ونضاله المشروع، التي تشجع الاحتلال على الاستمرار في عدوانه دون رادع دولي.

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي/ قطاع غزة

12/7/2012

 

 

 

 

 


--

لاستفساراتكم .. ولمزيد من المعلومات        

 الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي/ قطاع غزة
 تلفاكس:   082827836

dflpgz@gmail.com


0599695452
  أو زيارة الموقع الالكتروني

http://www.alhourriah.ps

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.

No comments:

Post a Comment