Sunday 31 May 2015

{الفكر القومي العربي} د. مجدلاني يودع سفير اليابان لدى فلسطين





د. مجدلاني يودع سفير اليابان لدى فلسطين

رام الله:

ودع الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد ، اليوم الأحد، ، ممثل اليابان لدى دولة فلسطين جونيا ماتسورا، لمناسبة انتهاء مهامه لدى دولة فلسطين، وذلك في مكتبه بمدينة البيرة

وعبر مجدلاني عن تقديره للجهود التي قام بها ممثل اليابان في تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين ، مشيدا بعمق العلاقة التي تربطهما وتقدير الجبهة للجهود التي تقوم بها اليابان في دعم القضية الفلسطينية ، ومساندة الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني ومؤكدا على أهمية الدعم في تنمية البنية التحتية وتعزيز دعائم مؤسسة الدولة الفلسطينية.

من جانبه، عبر السفير الياباني عن شكره على حسن الضيافة التي تمتع بها خلال إقامته في فلسطين، وتقديره للتعاون وعلاقات الصداقة التي ربطت بين السفارة والجبهة ، مما ساهم بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية .

وتمنى مجدلاني لماتسورا التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، داعيا إياه نقل ما شاهده من معاناة الشعب الفلسطيني جراء الاحتلال وانتهاكاته المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء قدم د. مجدلاني درعا تكريميا  بالإضافة إلى مطرزه من التراث الفلسطيني تقديرا لجهود السفير في تطوير العلاقات وتعزيزها بين البلدين.

No comments:

Post a Comment