Saturday 9 May 2015

{الفكر القومي العربي} رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني يستقبل أمين عام منبر الوحدة الوطنية خالد الداعوق + صورة





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
 
رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني يستقبل أمين عام منبر الوحدة الوطنية وإتفاق على الحفاظ على النهج الوطني العروبي المعتدل والمنفتح للرئيس الحص
 
 
استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، في مقر المؤتمر ببرج أبي حيدر، أمين عام منبر الوحدة الوطنية خالد الداعوق وأمين السر وليد حموية، بحضور عدد من أعضاء قيادة "المؤتمر"، حيث تم البحث بتطورات الأوضاع المحلية والعربية وإنتخابات المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى.
وبعد اللقاء أدلى الداعوق بتصريح قال فيه: أتينا من منبر الوحدة الوطنية، بعد الانتخابات التي جرت وكان لي الشرف أن أكون أميناً عاماً، لزيارة الأخ كمال شاتيلا وهو أحد مؤسسي المنبر مع دولة الرئيس سليم الحص، لنشكره على دعمه المتواصل للمنبر وننوّه بمواقفه التي هي مواقف المنبر نفسها من القضايا الوطنية والقومية. وبطبيعة الحال لأن الأخ كمال هو من مؤسسي المنبر والداعمين له، نحن على اتصال دائم به وهو على اتصال دائم معنا عبر مندوب دائم من قبله في المنبر.
من جهته قال شاتيلا: لقد رحبت لجنة مؤتمر بيروت والساحل للعروبيين اللبنانيين بالاستاذ خالد الداعوق وبإنتخابه أميناً عاماً لهذا المنبر الذي أسسه الرئيس سليم الحص، ومن الطبيعي أن نقدّر عالياً الجهود التي يبذلها هذا المنبر وأعضائه الحريصين على استمرار تراث ونهج الرئيس سليم الحص المعتدل الوطني والمنفتح عربياً. وإننا نشعر أن المنبر سوف يكون حامياً وأميناً لتراث ونهج الرئيس سليم الحص، وسنبقى معاً سواء في مؤتمر بيروت والساحل او في منبر الوحدة الوطنية متعاونين متكاملين في جهودنا وبخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ولدعم التضامن العربي الذي يشكل مصلحة كبيرة للبنان.
 
---------------- 9/5/2015
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment