Wednesday 30 May 2012

{الفكر القومي العربي} ماركسى كعادته متسق مع نفسه و ضميره - ماذا يقول د سعيد النشائى؟



---------- الرسالة المعاد توجيهها ----------
من: M A Sharaf <sharafma12@gmail.com>
التاريخ: 30 مايو، 2012 4:15 ص
الموضوع: ماركسى كعادته متسق مع نفسه و ضميره - ماذا يقول د سعيد النشائى؟
إلى: Mohammed A Sharaf ‫sharafma@gmail.com


تحية واجبة و مستحقة
د سعيد النشائى ماركسى المنحى و الهوية و كعادته لا يفرط و لا يهادن و لا يساوم و الأهم لا تختل أولوياته للحظة فى المواقف المفصلية
منتهى الاتساق مع الضمير و الوطن

أيضا فهو نكئ الجراح حين يذكرنا بكيف دمر النظام السابق أحزاب فاعلة و واعدة مثل العمل التى لو إستمرت على الساحة لكانت حتما أحد المكونات الرئيسية و الرائدة للطريق و الخيار الثالث، و لكن النظام السابق و احد اعضائه الفاعلين الشفيق فريق جرف الوطن

هل سنعيد التجربة مرة أخرى و لو بالمقاطعة أو بمواقف غير قطعية تتميز بالميوعة و نختار شفيق الذى متى وصل للحكم من قصر أحمد عز فهو الضمانة لتستمر جمهورية مبارك الأولى و الثانية و ..... و لكى تبتهج إسرائيل؟
الحياة إختيار حر



موقف حزب العمل الجديد(أنظر أدناه) أصح من موقف قوى اليسار من أول اليسار الناصري إلى اليسار الماركسي. فحزب العمل الجديد يرى أنة رغم إختلافه مع الأخوان المسلمين وأنة ليس معهم ولكنه مع إستمرار ونمو الثورة حتى تنتصر وتحقق أهدافها إلا أنة رغم ذلك لا يمكن أن يتخذ موقف يخدم شفيق سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. بينما قوى اليسار بكل أنواعه تريد أن تخدم شفيق بعضها بشكل مباشر وبعضها بشكل غير مباشر وكلها تخدع نفسها كالمعتاد مع الأسف. حتى مقابلة بطل الثورة الصاعد والممتاز حمدين صباحي مع  يسرى فودة رغم أنها تبدو ذات مبدئية عالية إلا أنها فى النهاية تخدم شفيق وبالتالي تخدم المجلس العسكري المباركي الصهيوني الذى أخطأ الجميع( ما عدا قلة صغيرة جدا) بقبولة فى 11 فبراير 2011 وكل ما يحدث من يومها حتى الآن من جرائم هو نتيجة هذا الخطأ القاتل فى 11 فبراير 2011. يجب أن نعلم أن عدم دعم شفيق بأي شكل من الأشكال لا يعنى التخلي عن الثورة بل الأولوية هو دعمها ودعم تطورها وصولا لإنتصارها. هذا شيء مفروغ منة فى كل الأحوال ويجب أن يكون الهدف رقم واحد ولكن بدون دعم شفيق السفاح الصهيوني. إذا كان ممكن إفشال الإختيار المر بين الطرفين المشكوك فيهم يكون أعظم وأعظم, ولكن إفشاله فى الواقع وليس بالكلام فى الغرف المغلقة الذى يخدم فقط الخائن العميل شفيق والمجلس العسكري المباركي الصهيوني. لاحظوا أن الإنتخابات الأخيرة رغم كل ما شابها عكست الحجم الحقيقي للإخوان وهو فى تناقص شديد والحجم الحقيقي للفلول وهو معظمة بالتزوير وأيضا فى تناقص والحجم الكبير للثورة وهو فى تصاعد. لذلك يجب ألا تعيد الثورة الأخطاء أو تخترع أخطاء جديدة مثل دعم شفيق حتى لو كان عن غير قصد أو تقليل التمسك بالثورة وتوسعها نحو إنتصارها وتحقيق أهدافها أو تقليل الضغط على المجلس العسكري الصهيوني. أي تراخى أو تراجع فى أي نقطة أو إدعاء نقطة لحساب الأخرى, أي شيء من ذلك هو خيانة للثورة قصدنا أو لم نقصد. حزب العمل الجديد أشار إلى خطأ الأخوان لعدم مشاركتهم فى ثورة 25 يناير   2011,من أول يوم,  هذا ليس خطأهم الوحيد, لديهم أخطاء أخرى كثيرة على رأسها تحالفهم مع المجلس العسكري المباركي الصهيوني ضد الثورة وأيضا تهادنهم مع الأمبرياية والصهيونية ضد الثورة وغيرها ولكن برضة موقفنا الأساسي مع الثورة للأمام وضد شفيق والمجلس العسكري المباركي الصهيوني
مع خالص تحياتي
أخوكم
سعيد النشائى

---------- Forwarded message ----------
From: Said Elnashaie <nashaie@gmail.com>
Date: 2012/5/30
Subject: Fwd: {شباب العمل}o بيان من حزب العمل.. إسقاط شفيق من أجل مصر لا من أجل الإخوان
To: Said Elnashaie <selnashaie@gmail.com>




---------- Forwarded message ----------
From: no way <noway67@hotmail.com>
Date: 2012/5/30
Subject: {شباب العمل}o بيان من حزب العمل.. إسقاط شفيق من أجل مصر لا من أجل الإخوان
To:


 

 

بيان من حزب العمل.. إسقاط شفيق من أجل مصر لا من أجل الإخوان

لم تجر انتخابات الرئاسة بمستوى مقبول من النزاهة، بل حدث فيها تزوير مؤكد لصالح مرشح نظام مبارك: شفيق، وقد حاول المزورون أن يخفوا هذا التزوير قدر الإمكان، ولكن لا توجد جريمة كاملة، ولابد للمجرم أن يترك أثرا يدل عليه في نهاية المطاف.
وقد كان من أبرز وسائل التزوير التلاعب فى كشوف الناخبين بأسماء الموتى وأفراد الجيش والشرطة والحزب الوطنى المنحل وبتكرار الأسماء، ولم تستطع لجنة الانتخابات الرئاسية أن ترد على حقيقة زيادة عدد الناخبين بملايين عدة منذ الاستفتاء حتى الآن.
وتزامن ذلك مع عدم تقديم كشوف الناخبين لمرشحي الرئاسة وهذه سابقة لم تحدث فى أى انتخابات، كما تم إبعاد المندوبين عن الصناديق لمدة 11 ساعة أثناء الليل بعد اليوم الأول للانتخاب؛ وقد أدى ذلك إلى ارتفاع حصيلة أصوات مرشح المخلوع لوضعه فى المركز الثانى، بينما كان دخوله الانتخابات مخالفة قانونية سافرة وتحد للثورة التى خلعته مع سيده، وسيذكر التاريخ أن مرشحا للرئاسة دخل الانتخابات بالمخالفة الصريحة للقانون الذى يمنع ترشيحه أصلا وهى جريمة يتحملها المجلس العسكرى فى المحل الأول، وهو الذى فرض ذلك على اللجنة العليا للانتخابات التى تأتمر بأمره كما كانت تأتمر بأمر المخلوع وقد تم تشكيلها أصلا لتمرير انتخاب جمال مبارك!
اليوم نحن فى لحظة فارقة فإما أن تتواصل الثورة وعملية التغيير والإصلاح أو نعود لنظام المخلوع بالتمام والكمال ونعلن رسميا فشل الثورة وعدم استحقاق شعب مصر للحياة والحرية.
إننا فى حزب العمل نختلف مع تصورات وممارسات الإخوان المسلمين فى العمل السياسى، ولدينا اجتهادنا الخاص فى هذا المجال، كما تزايدت خلافاتنا معهم فى الآونة الأخيرة لأسباب عدة، ومع ذلك فليس من الإنصاف أن نقول إن الإخوان المسلمين يساوون الحزب الوطنى، لأن الحزب الوطنى كان يحصل على الأغلبية بالتزوير وكان مجرد مجموعة من اللصوص والمنتفعين، كذلك من الحقائق الثابتة أن الإخوان كانوا يتعرضون للاضطهاد والمطاردة فى عهد المخلوع وكانوا جزءا لا يتجزأ من ثورة 25 يناير حتى وإن التحقوا بها متأخرين يوما أو يومين.
فهل بعد كل هذه الدماء والتضحيات والمليونيات نسلم البلاد مرة أخرى لشفيق الذى عينه مبارك فى أيامه الأخيرة باعتباره أقرب المقربين له. وصحيفة فساده أصبحت معروفة للجميع, بل إن تصريحاته المتواصلة نفسها عبارة عن جرائم مستمرة، بالإضافة إلى أنه مرشح أمريكا وإسرائيل المفضل.
إن مفارق الطرق الآن ليست بين التيار الإسلامى والتيار العلمانى, وليست بين القوى المشاركة فى الثورة عموما، إن الخيار الآن بين استمرار الثورة وعملية تفكيك ما تبقى من نظام مبارك، حتى تبدأ البلاد عملية الانطلاق والبناء لاستعادة ما فاتها ووضع مصر فى المكان اللائق بها، وإنصاف شعبها المظلوم. الخيار بين ذلك وبين عودة نظام مبارك بدون أي تغيير إلا فى اسم الحاكم. ونحن لم نر مرشحا فى أى انتخابات فى الدنيا يهدد الناخبين بالويل والثبور وعظائم الأمور، ولكن شفيق فعل!!
إننا ندعو الشعب المصرى العظيم الذى حطم أغلاله بيديه فى ثورة الخامس والعشرين من يناير إلى الخروج فى انتفاضة كبرى يوم التصويت لإسقاط شفيق
وانتخاب مرسى. على أن نبدأ بعد ذلك عملية ترتيب النظام الجديد بشكل جبهوى جماعى لا يسمح للإخوان المسلمين - إن أرادوا - أو غيرهم بالاستئثار بالسلطة.
وفى كل الأحوال نحن نعلم أن شفيق لم ولن ينجح إلا بالتزوير. ونقول للمجلس العسكرى لا تحرق البلاد.. ولا تتصور أن العباسية بروفة يمكن تكرارها، ولا تدمر سمعة القوات المسلحة، ولا توقع بين الجيش والشعب, فهذا المخطط لن يمر إلا على أجساد المصريين.
لا لشفيق الرمز الكريه للنظام الفاسد والعميل
نعم لمرسى.. لاستمرار الثورة والإصلاح والتغيير
حزب العمل الجديد
29 مايو 2012

__._,_.___
Recent Activity:
       وسيلتنا:الإيمان * العمل
     صيحتنا:الله اكبر...يحيا الشعب
    هدفنا:تغيير شامل من منظور إسلامي
غايتنا:ان نبعث في مصر الهرمة مصر الفتاة
  
  مع تحيات اتحاد شباب حزب العمل الإسلامي المصري
             http://www.el3amal.net
.

__,_._,___



--

    

M A Sharaf, PhD.
President, Heroes of January 25th Support Foundation
Mobile: 0121076312 
Residence: 02 2751 4411

Confidentiality & Disclaimer Note: This e-mail and any attachments thereto contain protected and confidential information intended for the sole use of the addressee individual or organization. If you are not the addressee or an authorized agent for him/it, or if you have received this message by error please notify the sender immediately by returning the message, and delete this copy from your system without any illegal use.
The Dar Group shall not be liable for the improper or incomplete transmission of the information contained in this communication nor for any delay in its receipt or damage to your system.



--
مع تحياتى - سيد أمين
شاعر وصحفى عربى مصرى
هاتف محمول
01225499663
01000427235

طالع مدونة "سيد أمين"
http://albaaselaraby.blogspot.com/

منسق عام "الحملة الوطنية لتوثيق جرائم مبارك"
http://www.facebook.com/group.php?gid=177305179592

انضم الى  مجموعة "عرباوى" المناضلة وشارك الالف المناضلين صنع مستقبل عالمنا العربى

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
To unsubscribe from this group, send email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
For more options, visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi?hl=en.

No comments:

Post a Comment