Friday 6 July 2012

{الفكر القومي العربي} هل يدخل ضاحي خلفان قائمة الكذابين ؟؟؟





الموضوع: هل يدخل ضاحي خلفان قائمة الكذابين ؟؟؟

http://www.syriatruth.org/news/tabid/93/Article/7744/Default.aspx
- سويسرا تجمد مبيعات الأسلحة إلى الإمارات العربية بعد ثبوت تورطها في نقل قنابل إلى الإسلاميين السوريين
- القنابل السويسرية المنقولة إلى جماعة الأخوان المسلمين السوريين تكشف أكاذيب و نفاق الفريق ضاحي الخلفان عن "الأخوان"..  
جنيف، الحقيقة ( خاص) : قررت الحكومة الفيدرالية السويسرية تجميد مبيعات الأسلحة إلى الإمارات العربية بعد ثبوت تورطها في نقل قنابل يدوية فتاكة إلى مسلحي الأخوان المسلمين السوريين كان الجيش الإماراتي حصل عليها من سويسرا. وقال الموقع الرسمي لراديو سويسرا الحكومي إن وزارة الاقتصاد قررت تجميد جميع طلبيات الأسلحة المقدمة من الإمارات العربية . ونقل الموقع عن الأمانة العامة للشؤون الاقتصادية السويسرية يوم أمس أن التحقيقات مستمرة مع الوزارات الحكومية الأخرى لمعرفة تفاصيل القضية، كما أن الحكومة السويسرية اتصلت بحكومة الإمارات العربية لهذا الغرض. وبحسب بيان الوزارة الذي نقله الراديو ، فإن عملية التجميد تشمل 20 طلبية. وبلغت قيمة الأسلحة السويسرية المباعة للإمارات العربية 279 مليون دولار العام الماضي.
وكانت القضية انفجرت قبل أربعة أيام حين نشرت صحيفتا "زونتاج تسايتونج" و "ماتان ديمانش" السويسريتان صورا لقنابل يدوية سويسرية في أيدي مسلحي الأخوان المسلمين السوريين تمكن مراسلان خاصان للصحيفتين من التقاطها الأسبوع الماضي في بلدة "مارع" الواقعة إلى الشمال من حلب وشرقي بلدة تل رفعت. وتبين لاحقا من خلال التحقيقات التي أجرتها الحكومة السويسرية أن هذه القنابل جزء من شحنة أسلحة جرى تصديرها رسميا إلى الإمارات العربية في العام 2003 بموجب عقود تتضمن تعهدا بعدم تصديرها إلى طرف ثالث. وكانت سويسرا فرضت العام الماضي حظرا للأسلحة إلى قطر بعد أن جرى الكشف عن قيام قطر بنقل أسلحة سويسرية إلى مسلحي الأخوان المسلمين و"القاعدة" في ليبيا. لكن الحظر رفع بعد خمسة أشهر!!
وتكشف قضية القنابل السويسرية أن كل ما يقوله ضاحي الخلفان ، أعلى مسؤول أمني في دبي، عن الأخوان المسلمين ، وكل تحذيراته منهم ومن الإسلاميين ، ليس سوى نوع من النفاق والدجل وذر للرماد للعيون. فهو يشتمهم من جهة ، بينما تتولى حكومته تسليحهم من تحت الطاولة!
اLآزM8شD<¶?\tج-$ر َچDCث


No comments:

Post a Comment