Sunday 8 July 2012

{الفكر القومي العربي} Re: بيان للتوقيع حول المادة الثانية من الدستور//عيب جدا

begin:vcard
fn:Ezzat Helal
n:Helal;Ezzat
email;internet:eahelal@gmail.com
url:http://pcr.misrians.com
version:2.1
end:vcard

قد يكون لك حق دكتور رفعت لو كان هذا كل ما يشغل النخبة .. أتصور أنك متابع جيد ولا يفوتك أن الكثير من النخبة يقف ضد الإنقضاض على الثورة المصرية .. وأحد محاور هذا الإنقضاض هو التحول إلى دولة دينية بصفة رسمية .. فنكون خليط عجيب من الدولة الدينية والدولة العسكرية مع قشرة مدنية شكلية ليس لها أي تأثير يذكر .. الدولة العسكرية تملك جيشا قويا تهابه الدول الأخرى ولكن للأسف عسكريتنا لقهر الشعب والحفاظ على أمن أعدائنا .. العصابة الصهيونية. والدولة الدينية تحكم بما أنزل الله ولكن دولتنا الدينية تحكم بما فهمة السلف بعقله البدوي القبائلي لنعيش عصر الإتصالات بعقول البدو راكبي الجمال. معركة المادة الثانية من الدستور لا تقل أهمية عن معركة صديقك المحامي المناضل شحاتة محمد شحاتة فسينجح صديقك ويسقط تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور ليشكل المجلس العسكري لجنة أخرى طائفية ترضي النخبة التي تهاجمها وأهاجمها لتضع دستورا طائفيا دينيا عسكريا. أنت من النخبة وصديقك شحاتة من النخبة ولا شك أن نضالكما مشكور.

عزت هلال

On 08/07/2012 12:04 م, R.S.A R.S.A wrote:

 والله العظيم شئ محزن جدا / عندما تنشغل النخبة المصرية  بالمادة الثانية من الدستور((مع اوضد)) فى الوقت الذى تفقد فيه مصر دورها وكرامتها القومية تدريجيا  وتحاط بالاعداء من كل حدب وصوب وتغتال فيه ثورتها لتصبح ثورة امريكية -خليجية بامتياز / كل هذا الانهيار لايشغل بال النخبة.. فقط يشغلها المادة الثانية من الدستور- والتى بالمناسبة كان يحافظ عليها كل من  السادات ومبارك ومع ذلك كانوا من اكثر المفرطين فى حقوق الوطن والدين / رجاء يانخبتنا المحترمة  خذوا بايدينا الى القضايا الصحيحة والكبيرة ويكفى هذا التقزيم للوطن وللثورة- رجاء- د- رفعت سيداحمد
 

From: barghouti_sa@hotmail.com
Subject: بيان للتوقيع حول المادة الثانية من الدستور
Date: Sat, 7 Jul 2012 14:04:40 +0000


بيان للتوقيع حول المادة الثانية من الدستور
 
http://www.misrians.com/survey.php?action=SURVEY.SHOW[38]


--
جميع الردود التي تصلني على هذه الرسالة سأرسلها لجميع من وصلتهم هذه الرسالة إلا إذا طلب الراسل غير ذلك.
من يريد حذف بريده من هذه القائمة المحدودة عليه أن يرسل لي ردا على هذه الرسالة وفي الموضوع عبارة أرجو حذف بريدي من قائمتك الخاصة.


No comments:

Post a Comment