Tuesday 21 April 2015

{الفكر القومي العربي} المؤتمر الشعبي يرحب بالدعم السعودي العسكري للجيش اللبناني






loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
لبنان لم يتلق من دول الأطلسي أي تسليح حقيقي حرصاً على الأمن الاسرائيلي
المؤتمر الشعبي يرحب بالدعم السعودي العسكري للجيش اللبناني
 
رحب المؤتمر الشعبي اللبناني بالدعم التسليحي السعودي للبنان، مشدداً على أن الوجب الوطني يتطلب تقدير مواقف المملكة والحرص على تعزيز علاقاتها بلبنان، مذكراً أن لبنان لم يتلق من دول الأطلسي اي تسليح حقيقي حرصاً على الأمن الإسرائيلي.
وقال بيان صادر عن قيادة "المؤتمر": إننا نرحّب بالدعم السعودي العسكري للجيش اللبناني، فالدفعة الأولى المقدمة من المملكة وتشمل طائرات وصواريخ وزوارق هو ما يحتاجه الجيش حسب بيان قيادة الجيش والخبراء العسكريين، ونتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يهتم بشؤون لبنان منذ فترة طويلة ويحرص على مساندته بدون تمييز.
لقد رعت المملكة اتفاق الطائف عام 1989 الذي انتقل بالبلاد من حالة الحرب الى حالة السلام وساندته إقتصادياً في كل المراحل، وتضامنت معه دائماً ضد الاعتداءات الاسرائيلية، وناصرت قضايا لبنان عربياً عالمياً، والواجب الوطني اللبناني يتطلب تقدير مواقف المملكة والحرص على تعزيز العلاقات اللبنانية – السعودية والابتعاد عن كل ما يسيىء اليها والى التضامن العربي.
لقد دفع لبنان ثمناً غالياً نتيجة الصراعات العربية – العربية على أرضه، وكان دائماً يستقر ويتطور مع حالات التضامن العربي، الامر الذي يستدعي دعم هذا التضامن لانقاذ الامن القومي المستباح في بعض البلدان العربية وبخاصة في فلسطين.
ان لبنان لم يتلق من دول الأطلسي أي دعم حقيقي للجيش اللبناني حرصاً على الأمن الاسرائيلي. وحدهم العرب وبخاصة السعوديون يقدمون على دعم الجيش بأسلحة متقدمة يحتاجها للدفاع عن أمنه الوطني وحماية السلم الأهلي.
 
------------------------- 21/4/2015
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment