Tuesday 28 April 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يستقبل وزير الأسرى الفلسطيني السابق والعميد أبو عفش

 




loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
كمال شاتيلا يستقبل وزير الأسرى الفلسطيني السابق والعميد أبو عفش
العجرمي:نستمد قوتنا من توحيد الطاقات العربية.. وفلسطين ما تزال بوصلة العرب
 
إستقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، في مقر المؤتمر ببرج أبي حيدر، وزير الأسرى الفلسطيني السابق أشرف العجرمي يرافقه أمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان العميد سمير أبو عفش، بحضور عدد من أعضاء قيادة "المؤتمر"، حيث جرى بحث التطورات المحلية والفلسطينية والعربية.
وبعد اللقاء أدلى العجرمي بتصريح قال فيه: سعدنا بلقاء الأخ المناضل الكبير كمال شاتيلا في مقر المؤتمر الشعبي، وهذا اللقاء أثلج صدورنا لأننا تداولنا في كل القضايا القوميّة العربية وفي القضية الفلسطينية وفي أحوال ابناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وفي قطاع غزة تحت الاحتلال، وهموم الأمة العربية والشعب اللبناني الشقيق، والوضع في سوريا واليمن وفي كل الدول والأقطار العربية، على اعتبار أن الأمة العربية هي الحاضنة الطبيعية لفلسطين وللقضية الفلسطينية، وكل ما يهم الأمة العربية يؤثر سواء بالسلب والايجاب على القضية الفلسطينية.
إننا نأسف لواقع الأمة والصراعات الداخلية والتشتت الذي تعانيه، لكن كلنا أمل في أمتنا العربية وفي هذا النضوج الذي ينمو بشكل مستمر حتى في ظل الاوضاع الصعبة، فالقضية الفلسطينية لا تزال حتى اللحظة تشكل شيئاً مهماً في وجدان وضمائر الأمة العربية وبوصلة لكل العرب في كل مكان، والفلسطينيون يستمدون قوتهم وإلهامهم من تأييد الامة العربية لقضيتهم، والتكامل العربي مسألة لا بد منها. وما يحدث الآن في العالم العربي يبشّر بأن هناك جهود نأمل أن تتوّج بتوحيد الأمة العربية والحفاظ على مصالحها في وجه التحديات التي تواجهها وفي ظل الإستهداف الذي يواجه المصالح العربية.
 
 
----------------------- 28/4/2015
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment