Wednesday 15 April 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا يلتقي سيادة المطران جورج صليبا

 


 
loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي      
 
كمال شاتيلا يلتقي سيادة المطران جورج صليبا على رأس وفد من المؤتمر الشعبي اللبناني
 
قام وفد من قيادة المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة الاخ كمال شاتيلا بزيارة لسيادة المطران جورج صليبا للتهنئة بالاعياد وتبادل وجهات النظر في الاوضاع العامة وكان حديث سيادة المطران رائعاً حول الوحدة والعروبة الجامعة مثنياً على مواقف الاخ كمال شاتيلا الذي نتابعه منذ عقود والذي يعبّر عن العروبة الحضارية خير تعبير.
من جهته الاخ كمال شاتيلا قال بعد اللقاء:
نحن في حضرة المطران صليبا نعتز بمواقفه القومية العربية نفتخر بعلمه وثقافته ونبل اخلاقه فهو مثال للمسؤول الديني المسيحي المرتبط بجذور  اجداده والمعبّر عن الوجدان المسيحي العربي الصادق.
ان كل النكبات التي حلّت بمسيحيي العراق وسوريا وكنيسته التي تحتضن ثمانمائة عائلة عراقية مهجرة وثلاثمائة عائلة سورية، كل ذلك لم يجعله يتزعز عن ايمانه بان التطرف المسلح هو عامل خارجي يتصادم مع الاسلام الحنيف وهو موّجه ضد العرب عموماً من جانب الامريكيين والصهاينة لتقسيم اوطان الامة مستشهداً بمذكرات كلينتون عن تأسيس ورعاية التطرف ونشر الفوضى المسلّحة في بلادنا.
ان هذا الرجل المطران جورج صليبا هو مفخرة لكل العروبيين الصادقين وسنبقى على تواصل لخدمة امتنا ووطننا لبنان بمزيد من اجراءات التحصين لوحدتنا الوطنية.
 
-------------------------- 15/4/2015
 
 
 
 
 
 
 
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment