Tuesday 17 November 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا: نجاح النقيب أنطوينو الهاشم هو نجاح للخط الوطني





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
     مكتب الإعلام المركزي
 
 
 
 
هنأ على رأس وفد من قيادة ومحامي المؤتمر نقيب المحامين الجديد
كمال شاتيلا: نجاح النقيب أنطوينو الهاشم هو نجاح للخط الوطني وتعزيز لدور نقابة المحامين مهنياً ووطنياً
 
 
زار رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا على رأس وفد  من قيادة ومحامي المؤتمر و لجنة متابعة مؤتمر بيروت والساحل للعروبيين اللبنانيين مقر نقابة المحامين في بيروت حيث قدموا التهنئة لنقيب المحامين الجديد الشيخ انطونيو الهاشم واعضاء النقابة.
وقدم النقيب الهاشم الشكر لرئيس المؤتمر الشعبي اللبناني والوفد المرافق على التهنئة ومساندة محامي المؤتمر للنقيب وبعض اعضاء النقابة خلال الإنتخابات مؤكداً على مواصلة التعاون والتنسيق.
من جهته قال شاتيلا:اننا هنا لتقديم التهنئة الى النقيب الشيخ انطونيو الهاشم الذي حقق نجاحاً كاسحاً في الإنتخابات حاصلاً على  ثقة زملائه المحامين نظراً لما يتمتع به من خلق وجدية وتجربة نقابية والتزام وطني توحيدي.
اننا نعتبر نجاح النقيب الهاشم نجاح للخط الوطني، آملين ان يدفع بنقابة المحامين نحو دور اكبر في طرح مشاريع قوانين لمجلس النواب من اجل استكمال تطبيق دستور الطائف وتعزيز دور النقابة في الساحة الوطنية وفي المجال العربي مع اتحاد المحامين العرب نصرة لقضايانا واهمها قضية فلسطين.
 
---------------------- 17/11/2015
 
 
 
 
 
 
 
  Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
 
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment