Wednesday 25 November 2015

{الفكر القومي العربي} السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ....

أسأل الله لكم التوفيق والسداد، وأن ينفع بكم وبجهودكم، وأن يجعل ما تقدمون في ميزان حسناتكم يوم القيامة، وأن ينفع بها شعبنا وأمتنا، وأن يخدم بها قضيتنا الفلسطينية التي نجند أنفسنا جميعاً لخدمتها، ونعمل من أجلها، ونساهم بما نستطيع ليكون لنا فيها دور وشرف المشاركة.

قد اعتدت أن أرسل لكم مقالاتٍ وكتاباتٍ تتعلق في أغلبها بالقضية الفلسطينية، ويتناول غيرها بعض جوانب العدو الصهيوني، من باب ضرورة معرفة عدونا، إذ أن معرفته من الداخل هو أحد أهم السبل الكفيلة لالانتصار عليه، أتمنى أن هذه المقالات تعجبكم وتروق لكم، وأنها تفيدكم وتنفعكم، وتضيف إليكم بعض الجديد، ولا تسبب لكم ضيقاً أو ازعاجاً، في الوقت الذي أقدر فيه الاختلاف أحياناً والتباين في وجهات النظر، الذي أعتقد أنه ضرورة للتمايز والإبداع، فالاختلاف البناء يدفعنا نحو التكامل الرائع الذي نتطلع إليه، فلا يضيرني النقد البناء والاختلاف المجدي.

أهيب بكم إن كانت لديكم قوائم بريدية ترغبون في أن نضيفها إلى قوائم المراسلة الخاصة بنا، "قوائمٌ معماة دون أسماء لا بأس" أن تزودونا بها على بريدنا الخاص ....

Tabaria.gaza@gmail.com

ذلك أن عنواني القديم قد تعطل، وفقدت بتعطيله الكثير من العناوين التي كنت على تماسٍ وتواصلٍ مع أصحابها.

شكراً لكم ... ومعاً وسوياً من أجل فلسطين....

د. مصطفى يوسف اللداوي

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "الفكر القومي العربي" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to alfikralarabi+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to alfikralarabi@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/alfikralarabi.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

No comments:

Post a Comment