Friday 13 November 2015

{الفكر القومي العربي} كمال شاتيلا: جريمة برج البراجنة موجّهة لكل لبنان وإنتقام من إسقاط مشروع الفتنة





loge%20mo2tamarالمؤتمر الشعبي اللبناني
مكتب الإعلام المركزي      
 
 
 
 
كمال شاتيلا: جريمة برج البراجنة موجّهة لكل لبنان وإنتقام من إسقاط مشروع الفتنة
المجرمون وحوش معادية للإنسانية وخارجون عن  الملة وكل مذهب إسلامي
 
وصف رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا التفجير الإرهابي المزدوج في برج البراجنة بأنه استهداف للوطن كله وإنتقام من إسقاط مشروع الفتنة، مؤكداً أن الرد عليه ينبغي أن يكون من كل عناصر الوطن، مشدداً على أن المجرمين هم وحوش معادية للإنسانية يخدمون الصهاينة والأوسط الكبير وخارجون عن الملّة وكل مذهب إسلامي.
وقال شاتيلا في بيان: من قلب مجروح واحساس عميق بالفجيعة، نوجّه تعازينا الى أهالي الشهداء والجرحى وكل مواطن لبناني يشعر بعميق الأسى لهذه الجريمة المروعة التي استهدفت مواطنين أبرياء في برج البراجنة.
إن هذه الجريمة الارهابية موجّهة الى كل اللبنانيين وبخاصة المسلمين الذين واجهوا بشجاعة قوى التطرف المسلح، ورفضت أي منطقة أن تكون حاضنة لقوى الجاهلية الخوارج. إنها جريمة انتقام من كل الذين رفضوا وواجهوا مشاريع الفتنة، بمثل ما هي جريمة ضد استقرار لبنان ووحدته.
لقد فشلوا في إثارة نزاعات بين أهل المقاومة من لبنانيين وفلسطينيين، وفشلوا في إحداث فتنة بين المسلمين، ورفض الشارع كل طروحاتهم الجاهلية العصبية الخارجة عن الدين، لذلك هم ينتقمون من الناس بجريمة ضد الانسانية ليست موجّهة ضد طائفة أو منطقة وحسب بل جريمة ضد الوطن بأسره.
إن التفجير الإرهابي المزدوج في برج البراجنة هو استهداف للوطن كله، والرد عليه ينبغي أن يكون من كل عناصر الوطن والدولة بكل مؤسساتها. ولقد آن الآوان لوقفة تضامنية جادة بين اللبنانيين وبخاصة المسلمين لعزل كل جماعات التطرف والتحريض وحصارها.
إن كل مواطن حر يتحمل مسؤولية المواجهة لهذه الوحوش المعادية للانسانية، فالشهداء والمصابون هم شهداء الوطن وجرحاه، والضربة الجنونية موجّهة الى الجميع.
إنها ساعة للتضامن الوطني، إنها دعوة بالدم لوحدة المسلمين، إنها ساعة لتحصين لبنان من كل الاختراقات، فالمجرمون يخدمون الصهاينة والأوسط الكبير وهم خارجون عن الملّة وعن كل مذهب إسلامي.
 
------------------------------------------- بيروت في 13/11/2015
 
Email: info@al-mawkef.cominfo@kamalchatila.org بيروت – برج أبو حيدر – بناية شاهين – ط8/ص.ب: 7927/11 – هاتف: 305627 – 307287/01 فاكس: 312247/01
F: facebook.com/kamalchatila
 
 
 
 
  ----------
Lebanese Public Conference
  ----------
 


No comments:

Post a Comment